وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

كريم بنزيما ملك يتربع على عرش كرة القدم

ET بالعربي | 11 مارس 2022
كريم بنزيما- انستغرام @karimbenzema

كريم بنزيما- انستغرام @karimbenzema

 اسم كريم بنزيما يتصدر الترند العالمي منذ يومين على مواقع التواصل الاجتماعي ودخل محرّك البحث غوغل، بعدما حقق لاعب ريال مدريد فوزاً ساحقاً لفريقه أمام باريس سان جيرمان.

إذ سجل كريم بنزيما في مباراة الإياب بدوري أبطال أوروبا التي أقيمت في مدريد ثلاثة أهداف لصالح فريقه في 17 دقيقة في الشوط الثاني ليُخرج بهذه الطريقة الفريق الفرنسي من البطولة ويتأهل فريقه إلى ربع نهائي البطولة.

وكان بنزيما بعدما سجل الهدف الأول، ثم قام بتسجيل الهدفين الثاني والثالث في غضون 106 ثواني، ليربك فريق سان جيرمان الذي لم يدرك ما يحدث، لتنتهي المباراة بنتيجة 1-3 لصالح الريال. وقال كريم بعد المباراة بما معناه "ريال مدريد لا يزال على قيد الحياة وأظهرنا بأننا يمكننا أن نفوز ضد أي فريق".

كريم بنزيما
كريم بنزيما- انستغرام @karimbenzema

وعبّر عن سعادته لانتمائه إلى الريال الذي وصفه بالأسطوري. وجمع بعد المباراة لقاء بين بنزيما وكيليان مبابي في إحدى الغرف قرب غرف ملابس الفريق، امتد لـ15 دقيقة. 

ويعتبر كريم بنزيما البالغ من العمر 34 عاماً أكبر لاعب يسجل ثلاثية في دوري أبطال أوروبا، وبات في رصيده 309 أهداف مع ريال مدريد.

واستطاع Karim Benzema أن يسجل خلال هذا الموسم 28 هدفاً في 33 مباراة.

وعبّر فريق ريال مدريد عن فرحته بهذا الفوز على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك شارك كريم تفاعل الجمهور على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك كريم تعليقاً للصحفي جوليان لورين الذي قام بمشاركة صورة تجمع كيليان مبابي وكريم بنزيما وكتب بما معناه "اعتقدنا بأن لدينا أميراً جديداً ولكن الملك أظهر بأنه لا يزال القائد".

على خاصية الستوري شارك بنزيما تفاعل الناس مع أهدافه، وهذه المرة من على إحدى الشاشات التي كان مذيعو الأخبار الرياضية يشاهدون المباراة ومع تسجيل الهدف الثالث كانت فرحة المذيعين واضحة، وكذلك فرحة الرابر الفرنسي- الجزائري "ألجرينو-أوف" الذي كان يشاهد المباراة.

أما فريق الريال فشارك صورة تجمع كريم وراوول غونزاليز وكريستيانو رونالدو وعلق عليها بما معناه "صورة واحدة، 1083 هدف".

كما شارك بنزيما صوراً من المباراة وبعد الفوز على حساباته على السوشيال ميديا.

وقام لاعب ريال مدريد لوكا مودريتش بمشاركة صورة تجمعه ببنزيما وهو يحتضنه على أرض الملعب بعد الفوز الساحق الذي حققه للفريق.

كريم بنزيما