وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

كريم بنزيما يشيد بمحمد صلاح والبعض مستاء من نتائج "ذا بيست"

ET بالعربي | 18 يناير 2022
كريم بنزيما

كريم بنزيما

بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب فرنسي لعام 2021 من مجلة "فرانس فوتبول"، تحدث كريم بنزيما عن عالم كرة القدم، وأشاد بمحمد صلاح، ووصف محمد صلاح قائلاً بما معناه: "محمد صلاح لاعب موهوب جداً، أحد أفضل لاعبي العالم ويذكرني بكريستيانو رونالدو، هو مفيد لفريقه ولأي فريق في العالم". واعتبر أنه من الجيد أن يرى اللاعب زميلاً له يلعب بشكل جيد.

تصريحات كريم بنزيما أشعلت التكهنات حول احتمالية انضمام محمد صلاح إلى ريال مدريد، إذ ان عقده مع ليفربول ينتهي في يونيو ولم يجدد  بعد.

ومن أبرز تصريحات بنزيما  أنه ومنذ أن غادر كريستيانو فريق ريال مدريد لم يعد على طبيعته، وقال "الآن أنا من يصنع ويسجل الفرص، مع رونالدو كنت أصنع وهو يسجل".

كريم بنزيما
كريم بنزيما- انستغرام @karimbenzema

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات كريم فيما خص محمد صلاح، الذي صادف تصدره الترند عند استطاع أن يسجل هدفاً في الدقيقة 69 لصالح منتخب مصر على حساب غينيا بيساو في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة ضمن مسابقة كأس أمم أفريقيا.

وأصبح منتخب مصر في المركز الثاني بثلاث نقاط، بينما حسمت نيجيريا صدارة المجموعة بست نقاط.

محمد صلاح
محمد صلاح- انستغرام @mosalah

وكان محمد صلاح حديث الكل مؤخراً أيضاً من خلال تصدره غلاف مجلة GQ بإطلالة كاجوال وعلق على رقبته حذاءً رياضياً، وفي المقابلة التي أجرتها معه المجلة لعدد فبراير المقبل، تحدث صلاح عن تجديد عقده مع ليفربول، معتبراً أن تجديد العقد ليس بيده بل بيد النادي، وقال بما معناه "يعرفون ما أريد.. لا أطلب أشياء مجنونة".

وشارك صلاح تغريدة لغلاف مجلة GQ وعلق عليها بما معناه: "يشرفني بأن أكون على الغلاف العالمي لمجلة جي كيو. شكراً لكل من عمل بجد لتحقيق ذلك".

وكان قد تم ترشيح محمد صلاح من قبل الفيفا لجائزة أفضل لاعب "ذا بيست" إلى جانب ليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفيسكي، إلا أن صلاح خسر اللقب، وما أثار استغراب الجمهور هو ترشيح صلاح ليكون بين أفضل ثلاثة لاعبين في العالم، لكن لم يتم اختياره ليكون ضمن التشكيلة المثالية، التي خلت من اسمه.

محمد صلاح

محمد صلاح

واعتبر البعض أنه تمت إهانة محمد صلاح في حفل الجوائز الذي أقيم افتراضياً، لأنه استضاف كلّ من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي عبر الشاشة إلا أنه اقتصرت إطلالة صلاح على صورة.