تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

كريم عبد العزيز يكشف أسرار الطفولة والمراهقة في "السيرة"

ET بالعربي | 21 نوفمبر 2020
كريم عبد العزيز من برنامج السيرة

كريم عبد العزيز من برنامج السيرة

خلال برنامج "السيرة" مع وفاء كيلاني، كشف كريم عبدالعزيز لأوّل مرة عن الكثير من مواقف الطفولة والمراهقة، فقال أنه لم يتقبل فكرة إنفصال والديه عندما كان صغيرا، وأثر هذا الموضوع كثيرا على نفسيته خاصة بعد رحيل والده من المنزل، وأضاف "بس أمي كانت بمائة راجل، وجامدة وقوية وماتجوزتش، عشاني طبعا أنا وأختي" وتابع: "عرفت انه عادي ممكن الوالد ينفصل عن الوالدة بعد 20 سنة لما كبرت، بس أنا كنت مضايق لأني بحب العزوة والعيلة".

واسترجع كريم بعض المواقف من مرحلة المراهقة، فقال أنه مرة أحضر كلبا للبيت وإدعى أنه كلب ألماني، ليكتشفا بعد فترة أنه كلب "بلدي" بعدما تلقى "عضة" وتسبب في كسر "التلفزيون"، وقال كريم أنه تلقى عقاب"بالشبشب".

وفي موقف آخر قال أنه سرق سيارة والدته عندما كان بعمر الـ 15 سنة، ولكنه تعرّض لحادث سيارة، وخوفا من القبض عليه أو دخوله السجن وقتها، إتصل بوالده وأخبره أن والدته وأخته ياسمين تعرضا للحادث وتابع "وبالليل جاني للبيت وأخذت علقة منه ومن والدتي".

وكشف كريم كذلك أنه والده كان يعارض دخوله مجال الفن والتمثيل رغم أنه مخرج، والسبب أنه يرى أن المهنة صعبة وقاسية، ولكنه إقتنع فيما بعد عندما إكتشف إصراره على الموضوع "عملت مشروع مع زمايلي عشان ادخل معهد السينما، وشافه وإقتنع وقالي مبروك واتوكل على الله". وأضاف أنه لاطالما رغب في عمل يجمعه بوالده "كان حلمي إنه يخرج ليا لو مشهد واحد زي ما أخرجلي وأنا صغير".

يذكر أن كريم يقوم حاليا بتصوير مسلسله الرمضاني "الإختيار 2" والذي يشارك فيه كذلك أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم أسماء أبو اليزيد والعديد غيرهم.  

كريم عبدالعزيز