بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

كريم عفيفي وأمير طعيمة يدعمون بيج رامي بعد أزمة الظهور مقابل نصف مليون جنيه

ET بالعربي | 28 ديسمبر 2020
رامي السبيعي

رامي السبيعي

ضجة إعلامية كبيرة حول بيغ رامي تابعناها اليومين الماضيين بعدما قامت الإعلامية أسماء مصطفى مقدمة برنامج "هذا الصباح" على قناة "إكسترا نيوز" بإنتقاده و قالت بأنه طلب 500 ألف جينيه مقابل الظهور في مقابلة، وهذا المبلغ  كبير من وجهة نظرها وأنها لا تدفع مقابل مادي للضيوف مقابل الظهور معها.

بالمقابل جمهور بيج رامي على السوشيال ميديا برر أنه نجم عالمي ويستحق أن يطلب ما يشاء وأنهم عندما يستضيفون ميسي أو رونالدو يدفعون مبالغ كبيرة وأنه لا يقل أهمية عنهم لأنه صاحب إنجاز كبير.

النجوم أيضا تفاعلوا مع الخبر  ومنهم  أمير طعيمة وكتب على الفيس بوك: "و ماله، من حق الضيف يحدد سعره و من حق البرنامج يتفاوض و في النهاية كل طرف حر في قراره الرياضات المهملة دي البطل فيهم بيطفح الكوتة و غالبا بيبقي مستواه المادي ضعيف و بيطلع عينه عشان يوصل للمرحلة دي و من حقه يجني الثمار دلوقتي بعد ما رفع اسم بلده بعدين ده بطل العالم و فيه انصاف موهوبين بياخذوا الارقام دي ربنا يباركله في كل جنيه هيكسبه لأنه يستاهل"، وكتب أيضا كريم عفيفي في ستوري الانستقرام:" حقك وزيادة".

وربط البعض أن فريق إعداد برنامج "معكم" لمنى الشاذلي هو الذي تواصل مع رامي وقام بالإعلان عن الرقم الذي يريده، ولكن البرنامج نفى الأخبار المتداولة من خلال بيان صحفي.

أمير طعيمة يدعم بيج رامي