نهى نبيل تعاني من الـ panic attacks

نجوم مصر كما لم ترونهم من قبل في حفل ديور

سلسلة الخلاط من اليوتيوب إلى مهرجان البحر الأحمر السينمائي

جمهور بلاكبينك يطالب سبوتيفاي باعتذار لـ ليسا

محمد فراج يفقد بصره في لقاء ET بالعربي

شكران مرتجى تدافع عن نجوم ستيليتو وصالون زهرة

طوني قطان يخضع لعملية قلب مفتوح وزوجته تكشف حالته الصحية

إحالة محمد رمضان للمحاكمة الجنائية في قضية سب عمرو أديب

اليسا تلتقي بممثلها المفضل

مبابي يشعل السوشيال ميديا بالمقارانات مع ميسي ورونالدو

كريم عفيفي وأمير طعيمة يدعمون بيج رامي بعد أزمة الظهور مقابل نصف مليون جنيه

ET بالعربي | 28 ديسمبر 2020
رامي السبيعي

رامي السبيعي

ضجة إعلامية كبيرة حول بيغ رامي تابعناها اليومين الماضيين بعدما قامت الإعلامية أسماء مصطفى مقدمة برنامج "هذا الصباح" على قناة "إكسترا نيوز" بإنتقاده و قالت بأنه طلب 500 ألف جينيه مقابل الظهور في مقابلة، وهذا المبلغ  كبير من وجهة نظرها وأنها لا تدفع مقابل مادي للضيوف مقابل الظهور معها.

بالمقابل جمهور بيج رامي على السوشيال ميديا برر أنه نجم عالمي ويستحق أن يطلب ما يشاء وأنهم عندما يستضيفون ميسي أو رونالدو يدفعون مبالغ كبيرة وأنه لا يقل أهمية عنهم لأنه صاحب إنجاز كبير.

النجوم أيضا تفاعلوا مع الخبر  ومنهم  أمير طعيمة وكتب على الفيس بوك: "و ماله، من حق الضيف يحدد سعره و من حق البرنامج يتفاوض و في النهاية كل طرف حر في قراره الرياضات المهملة دي البطل فيهم بيطفح الكوتة و غالبا بيبقي مستواه المادي ضعيف و بيطلع عينه عشان يوصل للمرحلة دي و من حقه يجني الثمار دلوقتي بعد ما رفع اسم بلده بعدين ده بطل العالم و فيه انصاف موهوبين بياخذوا الارقام دي ربنا يباركله في كل جنيه هيكسبه لأنه يستاهل"، وكتب أيضا كريم عفيفي في ستوري الانستقرام:" حقك وزيادة".

وربط البعض أن فريق إعداد برنامج "معكم" لمنى الشاذلي هو الذي تواصل مع رامي وقام بالإعلان عن الرقم الذي يريده، ولكن البرنامج نفى الأخبار المتداولة من خلال بيان صحفي.

أمير طعيمة يدعم بيج رامي