جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

كلوي كارداشيان تتصدر عناوين الصحف العالمية بسبب عائلتها

ET بالعربي | 05 أكتوبر 2022
 كلوي كارداشيان  - الصورة من إنستغرام

كلوي كارداشيان - الصورة من إنستغرام

يبدو أن حياة كلوي مليئة بالأحداث المثيرة وتتصدر عناوين الصحف العالمية خلال هذه الفترة، بداية من قصة طفلها من أم بديلة، مرورًا بعلاقتها بطليقها تريستان طومسون والألم الذي عاشته بسبب خيانته.

استمر اسم كلوي في صدارة الترند أيضًا بعد فقدانها للوزن وحديث الجميع عنها، إلى تصريحات كاني ويست طليق شقيقتها كيم كارداشيان والآن حديثها عن علاقتها بـ كورتني كارداشيان وأنهن لم يصبحن قريبتين مثل السابق.

ظهرت كورتني كارداشيان في مقابلة مساء أمس مع بودكاست أماندا هيرش، وصرحت خلال اللقاء أنه على الرغم من قوة علاقتها بشقيقتها الصغرى كلوي إلا أنها بدأت في التفكك بعد أن ارتبطت بـ كيم أثناء فترة حملها من تريستان عام 2018 وذلك لأنهم مؤخراً كانت كيم وكلوي تمران بنفس الأشياء.

فوجئ الجميع بتعليق كلوي كارداشيان على دراما صهرها السابق كاني ويست الذي هاجم كيم كارداشيان على وسائل التواصل الاجتماعي مدعيًا أنه لم يتم السماح له بحضور حفل عيد ميلاد ابنته.

تعليق كلوي كارداشيان على كاني ويست

ردت كلوي على كاني ويست قائلة: "نعم، أحبك، لا أريد القيام بذلك على وسائل التواصل الاجتماعي ولكنك تستمر في إحضاره إلى هنا، أنت والد بنات وأبناء أختي وأحاول أن أكون محترمة ولكن من فضلك توقف عن تدمير كيم واستخدام عائلتنا عندما تريد".

تابعت "مرة أخرى مع قصص عيد الميلاد. كفى بالفعل. كلنا نعرف الحقيقة وفي رأيي، لقد سئم الجميع منها. أنت تعرف بالضبط مكان أطفالك في جميع الأوقات وتريد أعياد ميلاد منفصلة. رأينا المراسلات وقتها وعندما غيرت رأيك وأردت الحضور، أتيت".

تعليق كاني ويست

أضافت أن كاني ويست اعترف أن كيم تعتني بأطفالهما معظم الوقت وكتبت: "من فضلك اتركها وعائلتها حتى يمكن تربية الأطفال بسلام. لقد جئت من مكان الحب ويسعدني مواصلة هذه المحادثة على انفراد إذا كنت ترغب في ذلك".

في الحلقة الأولى من الموسم الثاني لبرنامج الواقع Kardashians شاركت كلوي كارداشيان Khloe تجربتها الصعبة التي عاشتها بسبب زوجها السابق تريستان طومسون، وذلك خلال المحادثة الهاتفية المسجلة مع أختها كيم كارداشيان، حيث قالت إنها خضعت لنقل جنين قبل أيام فقط من انتشار الأخبار على أمل الترحيب بطفل ثانٍ عن طريق بديل.

أشارت كلوي في حديثها إلى أنها "لم تكن مستعدة" للحديث عن الوضع في ذلك الوقت، قررت كلوي أن تمزق الإسعافات الأولية وتغوص في كل ذلك في هذه الحلقة الأولى، وتابعت "إنها سحابة مظلمة حول شيء من المفترض أن يكون ممتعًا للغاية".

شائعة أخرى انتشرت حول ارتباط كلوي كارداشيان وميشيل مورون، بعد ظهور الثنائي معاً في صور خلال عرض دولشي أند غابانا لمجموعة ربيع/ صيف 2023 في أسبوع الموضة في ميلان، وفي العرض جلس كلٌ من ميشيل وكلوي إلى جانب أولاد كيم نورث وساينت وشيكاغو بالإضافة إلى كريس جينر.