الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

هدى حسين وسحر حسين تفجعان بوفاة شقيقهما

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر

من هو الشخص الذي التقاه سعد لمجرد في بيروت؟

مسلسل لعبة حب الحلقة 1 :سما تخلص مالك من موعد غرامي فاشل

قبلة الأمير هاري و ميغان ماركل خلال حدث خيري حديث الجمهور

فيلم شباب البومب: أقوى إفتتاحية لـ فيلم سعودي في السينما بأرقام قياسية

جونغكوك Jungkook من BTS يفتح حساب انستقرام لكلبه بام

بوراك أوزجيفيت و كيفانش تاتليتوغ وإحتفالات بميلاد أطفالهم

كندة علوش سعيدة بمشاركتها في The Swimmers

ET بالعربي | 02 سبتمبر 2022
كندة علوش

كندة علوش

منذ أيام قليلة رُزقت كندة علوش هي وزوجها عمرو يوسف بمولودهما الثاني كريم، وشاركت جمهورها صورة لها برفقة طفلها وكتبت عبر إنستغرام قائلة: "الحمدلله رب العالمين رزقنا بكريم عمرو يوسف، وصل الدنيا قبل موعده بتلات شهور تقريباً في أول الشهر السابع وقعد في الحضانة وقت طويل لآن حجمه كان صغير وكان لازم نتطمن على تنفسه وقلبه وتفاصيل تانية كتير، كانت فترة صعبة جداً عليه وعلينا".

وعودة إلى أعمالها الفنية شاركت كندة علوش مُتابعيها على إنستغرام الإعلان الترويجي لفيلمها القادم "The Swimmers" المبنى على قصة حقيقية، والذي تم اختياره ليكون فيلم افتتاح مهرجان تورونتو الدولي، وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل.

علقت كندة علوش على الفيديو قائلة: "سعيدة جدًا بمشاركتي في الفيلم العالمي "The Swimmers"، بالدرجة الأولى لأنه بيروي قصة بطلات من بلدي وبيوصل رسالة للعالم أن الفتيات مهما كانوا رقيقات كالفراش ممكن يحققوا أكبر بطولات ويرفعوا اسم بلدهم".

وأضافت: "ولأنه فيلم ضخم بمقاييس عالمية تعاونت فيه مع فنانيين رائعين سعيدة بعرضه على نتفليكس وبالحدث الاستثنائي باختياره ليكون فيلم افتتاح مهرجان تورونتو الدولي".

طرحت منصة نتفليكس الإعلان الرسمي لفيلم "The Swimmers" الذي يعتبر متابعة للقصة البطولية للأختين سارة ويسرى مارديني ورحلتهم كلاجئين من الحرب السورية إلى أولمبياد ريو دي جانيرو في ٢٠١٦، اللاتان وهبا مهاراتهن في السباحة وقلوبهن إلى العمل البطولي.

فيلم The Swimmers من بطولة ناتالي عيسى، منال عيسى، كندة علوش، أحمد مالك، جيمس كريشنا فلويد، نائل تزيجاي، من تأليف وإخراج سالي الحسيني، والمقرر عرضه في افتتاح مهرجان تورنتو السينمائي يوم 8 سبتمبر الجاري، قبل أن يتم عرضه على منصة نتفليكس في 23 نوفمبر المقبل.