وفاة شيرين سيف النصر

وفاة نجمة الكيبوب بارك بو رام عن عمر يناهز 30 عاما

سيلاوي يشكر زوجة والده ويؤكد أنه يعيش قصة حب

مينا الشيخلي تعلن حملها : "احلى عيدية وصلتنا بحياتنا"

"اختياراتي مدمرة حياتي" ياسمين عبد العزيز في رسالة جدلية جديدة

في ثقة عمياء: ليالي دهراب تبكي وتعترف "الشهرة أذتني"

بعد يسار ماغي بو غصن في تجربتها الإعلامية الأولى

كارولين سيليكو عن طلاقها من كاكا: "المشكلة أنه كان مثاليا"

إستبعاد ليالي دهراب من مسرحية صنع في الكويت: "أنا مش روبوت"

يزن السيد حزين على الجزء الثاني من مسلسل كسر عضم

كندة علوش سعيدة بمشاركتها في The Swimmers

ET بالعربي | 02 سبتمبر 2022
كندة علوش

كندة علوش

منذ أيام قليلة رُزقت كندة علوش هي وزوجها عمرو يوسف بمولودهما الثاني كريم، وشاركت جمهورها صورة لها برفقة طفلها وكتبت عبر إنستغرام قائلة: "الحمدلله رب العالمين رزقنا بكريم عمرو يوسف، وصل الدنيا قبل موعده بتلات شهور تقريباً في أول الشهر السابع وقعد في الحضانة وقت طويل لآن حجمه كان صغير وكان لازم نتطمن على تنفسه وقلبه وتفاصيل تانية كتير، كانت فترة صعبة جداً عليه وعلينا".

وعودة إلى أعمالها الفنية شاركت كندة علوش مُتابعيها على إنستغرام الإعلان الترويجي لفيلمها القادم "The Swimmers" المبنى على قصة حقيقية، والذي تم اختياره ليكون فيلم افتتاح مهرجان تورونتو الدولي، وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل.

علقت كندة علوش على الفيديو قائلة: "سعيدة جدًا بمشاركتي في الفيلم العالمي "The Swimmers"، بالدرجة الأولى لأنه بيروي قصة بطلات من بلدي وبيوصل رسالة للعالم أن الفتيات مهما كانوا رقيقات كالفراش ممكن يحققوا أكبر بطولات ويرفعوا اسم بلدهم".

وأضافت: "ولأنه فيلم ضخم بمقاييس عالمية تعاونت فيه مع فنانيين رائعين سعيدة بعرضه على نتفليكس وبالحدث الاستثنائي باختياره ليكون فيلم افتتاح مهرجان تورونتو الدولي".

طرحت منصة نتفليكس الإعلان الرسمي لفيلم "The Swimmers" الذي يعتبر متابعة للقصة البطولية للأختين سارة ويسرى مارديني ورحلتهم كلاجئين من الحرب السورية إلى أولمبياد ريو دي جانيرو في ٢٠١٦، اللاتان وهبا مهاراتهن في السباحة وقلوبهن إلى العمل البطولي.

فيلم The Swimmers من بطولة ناتالي عيسى، منال عيسى، كندة علوش، أحمد مالك، جيمس كريشنا فلويد، نائل تزيجاي، من تأليف وإخراج سالي الحسيني، والمقرر عرضه في افتتاح مهرجان تورنتو السينمائي يوم 8 سبتمبر الجاري، قبل أن يتم عرضه على منصة نتفليكس في 23 نوفمبر المقبل.