وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كورونا تنقذ دنيا بطمة ومواجهة جديدة بين شقيقتها وعائشة عياش

ET بالعربي | 25 مارس 2020
ابتسام و دنيا بطمة

ابتسام و دنيا بطمة

مع إنتشار فيروس كورونا بالمغرب وتسجيل إصابات فرضت الحجر الصحي وتعليق عمل عدد من القطاعات منها المحاكم، فتم في هذا الإطار إلغاء جلسة التحقيق مع دنيا بطمة، التي كانت حددت في يوم الاثنين 23 مارس الحالي والمتعلقة بالتهم الموجهة لها عن مشاركتها في إدارة حساب فضح المشاهير "حمزة مون بيبي"

وتعتبر بطمة المستفيدة الوحيدة من الظروف الحالية، التي تمر بها المغرب وعدد من دول العالم بسبب انتشار فيروس "كوفيد 19".

من جهتها، تكتفي دنيا بطمة بنشر صورا لها وهي في جلسات تصوير بالقفطان المغربي مع جمل تعكس رسائل "ملغمة" عن قوتها وأناقتها ولعبة القدر وضرورة الصبر على مصابها كما دعمت شقيقتها إبتسام بعد سجنها بعبارة "لا تستلمي".

الاختان بطمة في إطلالة أمازيغية
الاختان بطمة في إطلالة أمازيغية

على صعيد متصل، كشفت تقارير إعلامية مغربية أن عائشة عياش امتثلت أمام قاضي المحكمة الابتدائية بمراكش  يوم الاثنين الماضي  لإتمام التحقيق التفصيلي معها وتم مواجهتها مرة أخرى بابتسام بطمة  المعتقلة كذلك منذ 13 مارس 2020.

وقررت المحكمة إثر هذه المواجهة إدخال ملف مصممة الأزياء المغربية عائشة عياش ضمن ملف قضية حساب "حمزة مون بيبي" للتأمل قبل النطق بالحكم في نهاية مارس الحالي.

وبعد هذه الجلسة الخاصة بالتحقيق التفصيلي، نشر على حساب إبتسام بطمة على الانستغرام دعاء لنصرتها على الظالمين كما ورد في هذه البوستس.

وللتذكير فإن قضية حساب "حمزة مون بيبي"، التي يتابع فيها القضاء حاليا كل من سكينة كلامور، عائشة عياش، إبتسام بطمة وهن بالسجن ودنيا بطمة في حالة سراح، شهدت تراجعا على مستوى حضورها الإعلامي مقارنة بالحدث الطاغي حاليا والمتعلق بفيروس كورونا ومخاطر انتشاره.