ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

بعد مواجهة دنيا بطمة لعائشة عياش، فاتي جمالي ضحية جديدة لــ "حمزة مون بي بي"

ET بالعربي | 27 فبراير 2020
بعد مواجهة دنيا بطمة لعائشة عياش، فاتي جمالي ضحية جديدة لــ "حمزة مون بي بي"

بعد مواجهة دنيا بطمة لعائشة عياش، فاتي جمالي ضحية جديدة لــ "حمزة مون بي بي"

كشف محمد المديمي مدير المركز الوطني لحقوق الانسان بالمغرب في تصريحات خاصة بــ" ETالعربي " أن آخر تطورات ملف ما أصبح يعرف بقضية "حمزة مون بي بي" هو التحقيق مع عائشة عياش بعد تسليمها في إطار اتفاقية دولية بين المغرب والإمارات إلى الشرطة القضائية  بالدار البيضاء التي تحقق معها حول مجموعة من الاتهامات قدمت من طرف المدعيين في القضية وانطلاقا من اعترافات سكينة (غلامور) التي أكدت علاقة عائشة بحساب "حمزة مون بي بي".

Video

وقال محمد المديمي: "لاشك أن استقدام عايشة عياش هو الحلقة المفقودة في ملف  والتي ستبين باقي المتورطين في إدارة  الحساب." مشيرا الى ان المركز الوطني لحقوق الإنسان بالمغرب  اول من وضع شكوى ضد حساب  "حمزة مون بي بي" ومنهم سيمون بن بشير ، عائشة عياش، ابتسام بطمة، دنيا بطمة، محمد ظاهر، عدنان السكاني وأشخاص آخرون.

ختم مدير المركز الوطني لحقوق الانسان تصريحاته لــ"العربي ET" أن الفضل في فتح هذا الملف وتقديم المتهمين للعدالة يرجع للسلط الأمنية. وفي خصوص شكوى المركز الوطني لحقوق الإنسان في ما يتعلق بدنيا بطمة قال المديمي أنه سيتم الاستماع إليهم الاسبوع القادم وسيطالب المركز بمواجهة دنيا بطمة لسكينة غلامور وعائشة عياش التي ستزيل الغموض وتبين الحقائق.

من جهتها تواصل الفرقة الوطنية بدار البيضاء التحقيق في قضية "حمزة مون بي بي" الحساب المعروف بابتزازه وتشهيره بالفنانين والشخصيات المغربية المعروفة.

حمزة مون بي بي

وشهد يوم الأربعاء مواجهة دنيا بطمة لعائشة عياش، التي صدرت في حقها مذكرة تفتيش دولية وقامت السلطات الإماراتية بتسليمها الثلاثاء لسلطات بلادها وقد انتشر  فيديو "قيل" أن مصممة الأزياء عائشة عياش هي التي ظهرت فيه وهي تحاول إخفاء هويتها عند الخروج من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء باتجاه سيارة أمنية مرتدية قبعة ونظارات شمسية تخفي الكثير من ملامحها.

Voir cette publication sur Instagram

معاناتي يابنات مع البشرة الدهنية🙍🏼المكياج مايثبت عليها ابدا مع ان جميع مستحضرات التجميل💅 لي استخدمها خاصة بلبشرة الدهنية ومن شهر تقريبا كان عندنا عرس ورحت لصالون أتمكيج وخبرت لي تمكيجني اني بشرتي دهنية بشكل كبير وعندي حبوب وهالات تحت لعين ابيها تختفي وقالتي حينها لازم تشتري علاج لبشرتك💆 وتهتمين فيها أكثر من لمكياج لي يضرر مايفيد بحالتك وتخفي العيوب فقط وتزيد الوضع سوء😑 وعطتني حساب أم خالد تثق فيه عندها منتجات لمعالجة جميع انواع البشرة ووثقة بكلامها وعشان هيه تعرف حالة بشرتي ايش يلزمها ودخلت لحساب وخبرت ام خالد عن وضع بشرتي😔 وعطتني منتجات يخلي البشرة ماتدهن وايد ارتحت عليها😍 ووراح تنفيخ من العيون👁 وبدأت اثار الحبوب تختفي تماما😊 بعد أسبوعين وانا الحين بوصي العائلة والاأصدقاء بحسابها ماشاللله شوفو تجارب زباين بعد تهبللل لي عندها زي مشكلتي ماأبخل بلحساب دعواتكم يابنااات 👇👇👇👇 @tjarb_om_khaled @tjarb_om_khaled .. .. 🌸 🌸 🌸 🌸 🌸 #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند#الرياض#فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي#موسم_الرياض #shrtss#الدكتوره_خلو#اصاله_نصري #وندرلاند#مها_محمد#دانه_الطويرش#جسميكو #فوز_الفهد #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #رمضان #البوليفارد#الدرعية #موسم_الرياض#نانسي_عجرم #نادين_نجيم

Une publication partagée par Flower of hope 🌹 (@shrtss) le

تسليم عائشة عياش للسلطلت المغربية

خيوط قضية "حمزة مون بي بي" بدأت تكشف حقائق وأسماء جديدة في القضية إذ ظهرت فاتي جمالي بعد القبض على عائشة عياش تتجه لإدلاء بإفادتها لدى الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء وأكدت في تصريح إعلامي مقتضب أنها قدمت قضية بحساب "حمزة مون بي بي" بعد تعرضها للابتزاز والتشهير ورفضت فاتي الحديث أكثر في الموضوع ولم تشر له من قريب أو بعيد على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي واكتفت بصورة لها مع تحية صباحية لجمهورها.

للتذكير فإن دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام تخضعان للتحقيق وهما في حالة سراح فيما أصدرت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الإبتدائية بمراكش في 11 فبراير  الحالي حكمها ضد كل من المدونة سكينة جناح (غلامور)، محمد ظاهر وعدنان الساكني بالسجن سنتين نافذتين وغرامة مالية قدرها 100.000 درهم بعد إثبات تورطهم في قضية حساب "حمزة مون بيبي".

وحكم كذلك في 18 فبراير الحالي على الهاكر أسامة العجمي بالسجن سنتين كذلك على خلفية مشاركته في الدخول لنظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال وتعمد عرقلة نظام المعالجة الآلية للمعطيات وإحداث خلل فيه، وتوزيع ادعاءات كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص والتشهير بهم.

وكان أسامة العجمي قد أكد للقاضي خلال جلسة محاكمته بأنه يعمل لحساب دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام وهو على تواصل دائم معهما معللا كلامه بأدلة من هاتفه الشخصي.

التحقيق مع عائشة عياش وشكاية فاتي جمالي مؤخرا إضافة لاعترافات أسامة العجمي قد تقلب موازين القضية خاصة وأن تقارير إعلامية تشير إلى أن القاضي بصدد دراسة المعطيات الأخيرة .