وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

كورونا توحد الشبكات الأميركية وتجمع نجوم العالم في One World

ET بالعربي | 07 أبريل 2020
نجوم العالم يجتمعون في One World

نجوم العالم يجتمعون في One World

للمرة الأولى في تاريخ الشاشات الأميركية، تتحد كل من NBC، ABC، CBS  في بث تاريخي عالمي من أجل جمع الأموال ومكافحة وباء كوفيد 19.
ويشارك في تقديم One World هذا الحدث الذي يُبث يوم السبت في 18 أبريل المقبل، كل من جيمي فالون من NBC، جيمي كيميل من ABC وستيفن كولبرت من CBS، وقد تم انتاج هذا العمل بالشراكة مع Global Citizen ومنظمة الصحة العالمية.

Lady gaga
ليدي غاغا - انستغرام @hollywoodreporter

ويحتفل هذا الحدث بالعاملين بمجال الرعاية الصحية المجتمعية ويدعم المحاربة العالمية لمنظمة الصحة العالمية لإنهاء كوفيد 19.

 
والمفاجأة أن ليدي غاغا ستقوم بالإشراف على العرض الخاص، الذي سيتضمن ظهوراً لكل من أندريا بوتشيللي، بيلي آيليش، جو أرمسترونغ، كريس مارتن، ديفيد بيكهام، إلتون جون، إدريس وصابرينا ألبا، جون لجند، J Balvin، Finneas، Alanis Morissette، Eddie Vedder، مالوما، Lizzo، شاروخان، بريانكا شوبرا، كيري واشنطن وستيف ووندر وغيرهم من مشاهير العالم. 

شاروخان
شاروخان يشارك في One World

وتهدف هذه الحلقة إلى تثقيف المشاهدين حول مخاطر وباء كورونا، وسيتم عرض مقابلات مع خبراء من منظمة الصحة العالمية وكذلك قصص العاملين في مجال الرعاية الصحية الذين يقفون عند الخطوط الأمامية في محاربة كوفيد 19.

وسيقدم الفنانون المشاركون عروضاً، بالإضافة إلى التعهد بملايين الدولارات لصندوق الاستجابة للتضامن في منظمة الصحة العالمية، الذي تم إطلاقه لمكافحة فيروس كورونا، كما ستذهب بعض التبرعات إلى الجمعيات الخيرية المحلية التي توفر الغذاء للعائلات المحتاجة.

وكانت ليدي غاغا قد أعلنت عن قائمة المشاهير المشاركين في One World خلال ظهورها مع جيمي فالون في حلقة من The Tonight Show، كما استضاف في الحلقة نفسها آدم ساندلر من داخل الحجر المنزلي، وكشف آدم عن أغنية مضحكة ولكن تتضمن ارشادات من أجل مكافحة انتشار كورونا، وقد أطلق عليها اسم Don’t Touch Grandma. 

على صعيد آخر، يقدم Jimmy Kimmel هذا الأسبوع برنامج "من يريد أن يصبح مليونير" في منزله ويستضيف ولديه، بيلي وجاين في حلقة ممتعة ومضحكة.

وقد استطاعت جاين التي تكبر بيلي (سنتان) أن تتفوق عليه بإجاباتها الصحيحة، وفي النهاية فاز الثنائي بمبلغ عشرة آلاف دولار وسيتم التبرع بهذا المبلغ لمنظمة NO Kid Hungry، وتعرض هذه الحلقة مساء يوم الأربعاء في 8 أبريل على شبكة  ABC.