ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

نجوم بوليوود يقدرون كل مصاب بكورونا 

ET بالعربي | 23 مارس 2020
نجوم بوليوود يقدرون كل مصاب بكورونا

نجوم بوليوود يقدرون كل مصاب بكورونا

بعد أن قام نجوم بوليوود بحث جمهورهم على إلتزام منازلهم والإلتزام بالتدابير التي اعلنها رئيس الوزراء، بدأوا بحملة جديدة على مواقع التواصل الإجتماعي للتعبير عن الإمتنان. فنشر عدة نجوم بوستس كانت بمثابة التقدير لكل شخص يقوم بمهامه للمساعدة في هذه الظروف وللمريض الذي اعتبروه بطل يخوض هذه المعركة ضد فيروس كورونا. 

وعبرت بريانكا شوبرا عن ذلك من خلال نشر فيديو على الستوري الخاص بها على إنستغرام ظهرت فيه وهي تصفق وكتبت بما معناه: "لقد أبدى الناس في جميع أنحاء العالم تقديرهم للأطباء والممرضات وجميع المستجبين الذين يقاتلون هذا الفيروس من خلال التصفيق على شرفاتهم. على الرغم من انني لم استطع أن أكون هناك في الهند اليوم للإنضمام، أنا هناك بالروح". 

priyanka

كما ونشرت كاترينا كيف Boomerang ظهرت فيه على سطح أحد الأبنية. وإختارت أن تعبر عن التقدير من خلال إصدار صوت بملعقة ومصفاة وكتبت بما معناه: "الإهتمام والإمتنان لكل شخص يقوم بواجبه للمساعدة في هذه المعركة." 

katrina

شرادها كابور شاركت متابعيها بفيديو إلى جانب Shakti Kapoor و Siddhanth kapoor يقومون برن الأجراس على شرفة المنزل. وكتبت بما معناه: "هذا لكل شخص يحارب الفيروس". 

shraddha

كما وشارك في هذه الحملة أيضاً فارون داوان ونشر فيديو له مع عائلته وهم يقومون بإصدار أصوات من خلال الأجراس وكتب: "علينا أن نفعل ذلك لوقت أطول. كل منكم عليه إبقاء أهله بخير وبأمان. انا أحيي الأبطال الذين يحاربون هذا الفيروس".