سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

مقاطعة مسلسل شراب التوت الحلقة 60 بسبب الإساءات المستمرة

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

بيسان إسماعيل تحقق حلمها مع رؤية أصالة "أنتي قدوتي"

جاستن بيبر يثير قلق جمهوره على صحته بعد بوست إنستغرام

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

كيت ميدلتون تظهر لأول مرة منذ دخولها المستشفى قبل شهرين

ET بالعربي | 04 مارس 2024
كيت ميدلتون - إنستغرام

كيت ميدلتون - إنستغرام

بعد شكوك ومخاوف كبيرة رافقت غيابها عن الظهور العلني، إثر عمليتها الجراحية الأخيرة في البطن، ظهرت كيت ميدلتون للمرة الأولى منذ دخولها المستشفى قبل شهرين، في صورة تم التقاطها لها وهي مع والدتها داخل السيارة.

شاهد تقرير سابق :  اطلالة كيت ميدلتون والاميرة شارلت تدخل التاريخ

 اطلالة كيت ميدلتون والاميرة شارلت تدخل التاريخ

كيت ميدلتون في أول ظهور لها بعد دخولها المستشفى قبل شهرين

وشوهدت أميرة ويلز وهي تستقل السيارة التي كانت تقودها والدتها كارول بالقرب من قلعة وندسور في المملكة المتحدة، واعتُبرت تلك الإطلالة بغاية الأهمية بعد أن غابت عن أنظار الجماهير منذ ديسمبر الماضي.

كيت ارتدت نظارة شمسية، وبدت وكأنها تبتسم في اللقطة التي انتشرت سريعاً عبر وسائل التواصل، كما بدا واضحاً أنها لم تشارك أحداً غير أمها في تلك النزهة.

وشكّل ظهور كيت راحةً نفسية لمحبيها بعد أن تحوّلت صفحات السوشيال ميديا في الإيام الماضية إلى حائط للتكهنات والشائعات حول صحّتها ومكان وجودها.

خوف الناس دفعهم للتساؤل عن صحّتها بعد أن نقل المسؤولون الملكيون فقط عن حالتها : "أنها خضعت لعملية جراحية في البطن" ولا شيء آخر.

وذكر قصر باكنغهام في ذلك الوقت إنها ستبقى في المستشفى لمدة أسبوعين تقريبًا، وبعدها لن تكون قادرة على استئناف مهامها حتى حلول عيد الفصح تقريبًا، ثم طمأنوا الجمهور بأنها تحرز تقدمًا في تعافيها، وهو أمر كرروه الأسبوع الماضي عندما استجابوا لجميع التخمينات والتكهنات.

أيضاً نُقل عن الأمير ويليام وقوفه إلى جانبها طوال تلك الفترة، حيث شوهد وهو يذهب إلى المستشفى أثناء وجودها هناك، لكنه عاد بعدها لمواصلة أعماله بمفرده.

وكان والد زوجها، الملك تشارلز، يتعامل أيضًا مع مشاكل في صحّته بعد تشخيص إصابته بسرطان البروستاتا، لكن تمّت رؤيته بعد أن أصبح قادرًا على النهوض والاستمرار.