نادين الراسي تقتحم منزلاً وتنقذ طفل من تعنيف والدته

أحلام ترد على "الحرب" مع أصالة : حره.. ما في مشاكل.. انقهروا

أيمن عبد السلام يفقد أعصابه بسبب الدالي

أصالة تقرر تغيير إسم أغنيتها وأحلام تطالبها بمبلغ مالي

نجوى كرم تحتفل بزفاف أحد أقربائها في لبنان

حقيقة تدهور الحالة الصحية لتوفيق عبد الحميد

ديفيد بيكهام وفيكتوريا في ملابس زفافهما بعد 25 عاماً

ليلة وردة: أصالة تفتتح الحفل و نبيلة عبيد أبرز الضيوف الحاضرين

نجوم سوريا يشاركون في حملة زراعة القوقعة على مستوى العالم

أسماء جلال تحسم موضوع إرتباطها وتكشف قصة حبها لـ وائل جسار

كيت ميدلتون : ظهور علني آخر لها متوقع قريباً

ET بالعربي | 03 يوليو 2024
كيت ميدلتون - صورة من حساب The Prince and Princess of Wales على إكس

كيت ميدلتون - صورة من حساب The Prince and Princess of Wales على إكس

بعد أقل من شهر من عودتها الملكية إلى دائرة الضوء.. من المتوقع أن تعود أميرة ويلز ، كيت ميدلتون ، التي تخضع للعلاج الكيميائي الوقائي بعد تشخيص إصابتها بالسرطان، في ظهور علني آخر في بطولة ويمبلدون لعام 2024.

ما هو النوع المحتمل من السرطان الذي أصاب كيت ميدلتون؟

 

هذه الأخبار تركت منظمي الحدث متفائلين بأن كيت (راعية نادي عموم إنجلترا منذ عام 2016) ستظهر ظهورها السنوي في بطولة التنس، التي انطلقت في 24 يونيو وتستمر حتى 14 يوليو. وقالت رئيسة نادي عموم إنجلترا، ديبي جيفانز، لصحيفة The Telegraph مؤخرًا: "نأمل أن تتمكن أميرة ويلز من تقديم الجوائز بصفتها راعية النادي، لكن صحتها وتعافيها هما الأولوية.. كل ما قلناه هو أننا سنعمل معها ونمنحها أكبر قدر ممكن من المرونة".

كيت ميدلتون السرطان

عودة الأميرة كيت ميدلتون

كانت كيت قد أعلنت أنها ستعود إلى أعين الجمهور الشهر الماضي قبل حفل Trooping the Colour، الذي حضرته إلى جانب زوجها الأمير ويليام وأطفالها الأمير جورج، 10 سنوات، والأميرة شارلوت، 9 سنوات، والأمير لويس، 6 سنوات. وكتبت كيت - التي شاركت في شهر مارس الماضي أنها مصابة بالسرطان - في ذلك الوقت: "لقد أذهلتني كل رسائل الدعم والتشجيع اللطيفة على مدار الشهرين الماضيين.. لقد أحدث هذا الأمر فرقًا كبيرًا بالنسبة لي ولويليام، وساعدنا على تجاوز بعض الأوقات الصعبة."

وتابعت: "إنني أحقق تقدمًا جيدًا، ولكن كما يعلم أي شخص يخضع للعلاج الكيميائي، هناك أيام جيدة وأيام سيئة". "في تلك الأيام السيئة تشعر بالضعف والتعب ويجب عليك الاستسلام لراحة جسدك. ولكن في الأيام الجيدة، عندما تشعر أنك أقوى، فإنك تريد تحقيق أقصى استفادة من الشعور الجيد."