وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

كاظم الساهر يطرب جمهوره في جدة ويُلبّي طلب إحدى المعجبات

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

بكاء أليك بالدوين بعد إسقاط تُهمة القتل عنه في قضية Rust

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

ET بالعربي | 19 يونيو 2024
كيت ميدلتون - إكس

كيت ميدلتون - إكس

بعد ظهور كيت ميدلتون المذهل في موكب عيد ميلاد الملك تشارلز الثالث Trooping the Colour تحدثت ET بنسختها الأميركية مع الخبيرة الملكية كاتي نيكول حول كيفية تأثير هذا اليوم على زوجة الأمير ويليام وسط علاجها من السرطان.

الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون - صورة من حساب المصور MARIO TESTINO  على انستقرام
الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون - صورة من حساب المصور MARIO TESTINO  على انستقرام

وقالت: "لا يسعني إلا أن أتخيل أن قدراً هائلاً من الاستعداد والوقت والجهد والطاقة بذلتهم كيت للقيام بما قامت به يوم السبت."

وتابعت:" كانت على قدميها لفترة طويلة من الزمن، وكانت هناك لحظة كانت تشاهد فيها العرض، جلست على مقعد قريب منها لترتاح قليلاً، هذا مجرد اعتراف بأنها ليست قوية ، وليست مناسبة ، كما كانت قبل أن تذهب إلى هذا العلاج."

حتى وسط التحديات الصحية التي تواجهها ، أشارت نيكول إلى أن كيت بدت خالية من العيوب في الحدث الملكي ، مضيفة: "إذا لم تكن تعلم أنها تخضع لعلاج السرطان ، فلن تخمن أبداً."

وتابعت:" أعتقد أنه في يوم مثل يوم السبت ، حيث تعرف أن أعين العالم عليها أعتقد أنه يمكننا على الأرجح أن نتخيل أنها ربما حصلت على قسط طويل من الراحة بعد ذلك، لا أعتقد أننا يمكن أن نتوقع رؤيتها في الأماكن العامة لبعض الوقت".

حضورها حدث Trooping the Colour قرار كيت ميدلتون وحده

أما حول ظهورها فيTrooping the Colour قالت " إن حضورها كان قرار كيت وحده، ولم يكن هناك ضغط عليها من أي شخص، مضيفة:" لقد أرادت حقاً القيام بذلك، وكان هدفا لها  أن تتواجد في هذا الحدث، وتم إعطاؤها الموافقة من قبل فريقها الطبي. كما تحدثت إلى والد زوجها عن الحضور وإلى الأمير ويليام الذين كانوا خلف قرارها بالكامل."

شاهد تقرير سابق: رسائل مقصودة في فيديو كيت ميدلتون Kate Middelton

رسائل مقصودة في فيديو Kate Middleton

وأضافت: "لقد كان الملك تشارلز داعماً كبيراً لها عندما قالت إنها ترغب حقاً في أن تكون هناك ، وفكرة أنها سوف تتفوق عليه لم تخطر بباله حتى، لقد أراد فقط أن تكون زوجة ابنه إلى جانبه."

وقالت: "من الواضح أنه كان من المهم جداً بالنسبة لها أن تكون هناك يوم السبت ، وأعتقد أنها بذلت جهوداً كبيرة للتأكد من أنها يمكن أن تكون ، وأن تفعل كل ذلك مع الابتسامة الرائعة التي كانت على وجهها."

 كيت ميدلتون مع العائلة المالكة - صورة من رويترز Reuters
 كيت ميدلتون مع العائلة المالكة - صورة من رويترز Reuters

وأكملت حديثها عن كيت قائلة "في حفل العام الماضي ، كان لديك ويليام ووالده كتفاً بكتف، هذا العام ، كانت كيت هي التي وقفت بجانب الملك،  وأعتقد أن هذا كان متعمداً للغاية"، فالتقطتهم الكاميرات ، حيث يبدو أنهما كانا يتحدثان بحرارة شديدة وباعتزاز شديد، و أسمع أن العلاقة الوثيقة دائماً بين كيت ووالد زوجها أصبحت الآن أقرب.، خصوصاً وأن كلاهما يمر يعلاج من مرض السرطان، و كلاهما يمر بأيام جيدة وسيئة, وبالتالي فهم قادران على التواصل مع بعضهما البعض .

قالت:" أعتقد أنها شعرت كثيراً أنها بحاجة إلى أن تكون هناك". "بدا الأطفال سعداء للغاية ومرتاحين لوجود والدتهم هناك كان من المهم ، على ما أعتقد ، أن تكون أميرة ويلز هناك لدعم والد زوجها ، وأن تكون هناك لعائلتها ، وأن تكون هناك للأمة لإرسال رسالة مهمة حقاً بأنها بخير."

في حين أن العرض يجب أن "يمنحنا جميعاً إحساساً كبيراً بالتفاؤل بشأن صحة كيت ، فإن هذا لا يعني أنها ستعود إلى العمل بدوام كامل في أي وقت قريب.

وأضافت: "لقد تحدثت عن هذه الحاجة لتكون قادرة على المرور بهذه الفترة بشكل خاص من أجل شفائها ، ولكن أيضاً من أجل أن تتمتع هي وعائلتها بهذه الخصوصية التي تشتد الحاجة إليها."

وتابعت: "كانت صادقة جداً في تلك الرسالة. قالت كانت هناك أيام جيدة ، وكانت هناك أيام سيئة عندما كانت متعبة، و أعتقد أننا يجب أن نفترض أنه كان يوماً جيداً ، لكنها لا تزال تمر بعلاج السرطان".


بطولة ويمبلدون حدث جيد لحضور أميرة ويلز

في الأشهر المقبلة ، من المتوقع أن "تحضر كيت عدداً قليلاً من الارتباطات ، لطالما حصلت على توقيع من فريقها الطبي وتشعر بالراحة الكافية. و منها بطولة ويمبلدون على ما أعتقد، وقد يكون حدثاً جيداً لحضور أميرة ويلز"، مضيفة: " "لن يفاجئني على الإطلاق إذا رأيناها تظهر في ويمبلدون ، لأنني أعتقد أن هذا شيء سيجلب لها السعادة ، ويعتمد قدر كبير من تعافيها على كونها سعيدة."