إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

كيت ميدلتون مرتاحة وسعيدة بحسب التقارير

ET بالعربي | 18 مارس 2024
صورة كيت ميدلتون

صورة كيت ميدلتون

شوهدت أميرة ويلز كيت ميدلتون برفقة زوجها الأمير ويليام سعيدة ومرتاحة أثناء زيارتهم لمتجر مزرعة وندسور، وذلك بعد التكهنات الكثيرة التي قيلت خلال الـ 24 ساعة الماضية، ولكن لم يتم تصويرهما.

صورة الأمير ويليام و كيت ميدلتون

وبحسب صحيفة الديلي ميل Daily Mail البريطانية تم رصد كيت ميدلتون من قبل العملاء في متجر مزرعة وندسور مع الأمير ويليام ، وكان أطفالهم الثلاثة على ما يبدو - جورج، شارلوت، ولويس شوهدوا صباحاً وهم يلعبون الرياضة.

كيت ميدلتون مع أولادها

وقال خبراء اليوم إن الزيارة المفاجئة التي قامت بها كيت ميدلتون إلى متجر مزرعتها المفضل في بداية الأسبوع المزدحم لا تؤدي إلا إلى زيادة الضغط على القصر لإطلاع الجمهور على صحتها في ظل نظريات المؤامرة المجنونة حول غضبها عبر الإنترنت.


خبراء يصفون حالة كيت ميدلتون :

قال كاتب السيرة الذاتية، فيل دامبير، لـ MailOnline، إنه في حين أن الكثيرين سيكونون سعداء لسماع أن كيت قد خرجت، فإن آخرين "سيقولون الآن إذا كانت في حالة جيدة بما يكفي ليروها الناس ، فلماذا لا يتم إخبارنا بما هو الخطأ في ذلك؟، وأكمل: "ذكر تقرير خلال عطلة نهاية الأسبوع أن كيت ميدلتون تريد الكشف عن علاجها عندما تكون في كامل لياقتها وتعود إلى العمل. من المحتمل أن تكون هذه هي أفضل طريقة ولكن البعض سوف ينفذ صبرهم ويريدون إجابات حالاً.

بينما قال الخبير الملكي والصحفي الاستقصائي توم باور إن نزهة كيت ميدلتون تُظهر أنَّ هنالك "ذعراً في القصر"، خاصة بعد الصورة المعدلة لعيد الأم، وأضاف: أنَّ مظهرها يوحي بالذعر في القصر. وبعد أن هدأت ضجة الأسبوع الماضي، سمحوا لها بإعادة إثارة جميع الأسئلة حول صحتها والتي يجب أن تظل خاصة. ومن الواضح أن مستشاريها لا يستطيعون أن يقرروا ما ينبغي أن تكون عليه استراتيجيتهم، أو أن يتفقوا عليها مع استراتيجية ويلز. فإذا استمروا بالتهرب والتأليف فسوف تنتهي بهم الأمور بشكل سيء”.

شاهد تقرير سابق: وفاة الملكة إليزابيث تمنح كيت ميدلتون لقب الاميرة ديانا.

ETO05717-Katie Nicholl Author Of The New Royals Part 1

ظهور كيت ميدلتون :

وقد شوهدت كيت ميدلتون أربع مرات خلال أسبوعين، فيما أكد قصر كنسينغتون في لندن أنها لن تظهر علناً قبل عيد الفصح بعد إجراء عملية جراحية في البطن في يناير. وأفادت التقارير أنها قد تعود إلى واجباتها الملكية عن طريق المشي إلى الكنيسة في عيد الفصح.

فالسؤال هنا يكون: لماذا ظهرت الآن وهي على علم ببيان قصر كنسينغتون التابع لحالتها وبروتوكول عودتها إلى العلن؟