أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

مارثا الحقيقية تكشف قصة Baby Reindeer مع بيرس مورغان

تهاني النجوم لـ هايلي بيبر وهذا ما شاركته سيلينا غوميز

هايلي بيبر حامل وتنتظر طفلها الأول من جاستن بيبر

سعد لمجرد ينذر "هيت راديو" لعودتها بث أغانيه ويهدد بالقضاء

إعتراف صريح من زين مالك حول تاريخه الرومانسي

وفاة والدة يسرا اللوزي

كيليان مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

عودة نجوم مسلسل زوجة واحدة لا تكفي لمزاولة نشاطهم الفني

كيت ميديلتون تتألق بحفل خيري

ET بالعربي | 26 فبراير 2020
كيت ميديلتون

كيت ميديلتون

لفتت دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون الانظار خلال تواجدها في مسرح نويل كوارد إلى جانب الأمير ويليام لحضور عرضاً خيرياً للعازف الموسيقي Dear Evan Hansen تحت رعاية المؤسسة الملكية.

Embed from Getty Images

فاعتمدت كيت فستان أسود من قماش الـتويد يميزه الأزرار ونسقته مع كعب عالي فضي من دار جيمي تشو يبلغ سعره حوالي ال 680 دولار. وكانت قد ارتدت هذا الحذاء سابقاً على أكثر من مناسبة ابرزها حفل توزيع جوائز BAFTA.

Embed from Getty Images

 واختارت أيضاً حقيبة فضية معدنية مشابهة للحذاء يبلغ قيمتها حوالي الـ 870 دولار.

Embed from Getty Images

أما وليام فإعتمد اطلالة كلاسيكية من اللون الكحلي ونسقها مع ربطة عنق بنقشة الـ polka dot.  ونشر الحساب الرسمي Kensington Royal أكثر من بوست للأمير وليام وزوجته كيت أثناء تواجدهم في هذه المناسبة. 

وإلى جانب الحدث الموسيقي، تضمن هذا الحدث محادثات  حول الصحة العقلية بين الأهل والمراهقين وذلك لأن الـ mental health يعتبر أولوية للمؤسسة الملكية التي تعمل على معالجة هذه المسألة وتشجع الناس على تحدث بكل شفافية عن صحتهم العقلية.

يذكر أن دوق ودوقة كامبريدج سيبدآن جولتهما المؤلفة من ثلاثة أيام إلى أيرلندا حيث سينضمان إلى العائلة المالكة في احتفالات يوم الكومنولث. ومن المقرر أن يكون هناك ظهور للأمير هاري وميغان ماركل. 

يقال أن هذا الظهور سوف يكون الأخير لدوق ودوقة ساسكس حيث اعلنوا أنهم سيبدأون انتقالهم الاستقلالي من العائلة المالكة في نهاية شهر مارس. وحينها لن يتمكن الثنائي بعد ذلك أن يستخدم بطاقة "ساسكس رويال" كما وسيغيران إسم حسابهم الرسمي على إنستغرام. 

Embed from Getty Images