ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

كيفن هارت يكشف عن مراحل علاجه القاسية

ET بالعربي | 31 أكتوبر 2019
لقطة من الفيديو على إنستغرام @kevinhart4real

لقطة من الفيديو على إنستغرام @kevinhart4real

نشر كيفن هارت فيديو على صفحته على إنستغرام لخّص من خلاله مراحل العلاج المكثّف الذي خضع له بعد تعرّضه لحادث سير مروع في الأول من سبتمبر الماضي وحقق هذا الفيديو حوالى تسعة ملايين مشاهدة.

وافتتح كيفن الفيديو بجملة يقول فيها بما معناه: "في الأساس، ما تدركه هو أنّك لست مسيطرًا، بغض النظر عن مدى اعتقادك أنك مسيطر، فأنت لست مسيطرًا. في نهاية اليوم ، يمكن أن ينتهي كل شيء".

وهذا الوثائقي القصير الذي تبلغ مدته حوالى الدقيقتين يظهر مختلف مراحل العلاج الفترة الماضية، في المستشفى وفي المنزل. ويقول هارت: "عالمي تغيّر للأبد".

يقول هارت "عندما يتحدث الله ، يجب أن تستمع. أقسم، أن الحياة مضحكة. لأن بعض الأمور الأكثر جنونًا التي تحدث لك هي الأشياء التي كنت في أمس الحاجة إليها. وفي هذه الحالة ، أشعر بصدق أن الله أمرني بأن أهدأ".

ويتضمّن هذا الفيديو مشاهد لكيفن الذي بدا ملتزم ولكن بنفس الوقت شعرنا أنه يعاني،ورأينا كيف كان يناقش مع طبيبه أنه شفائه سيستغرق سنة. كما وشكر كيفن الله، عائلته، أصدقائه، المعجبين وكلّ من وقف بجانبه.

وختم كيفن هارت الفيديو بقول: "أنا ممتن لأنني ما زلت هنا ، على الطريق إلى أن أصبح نسخة أكبر وأفضل مني. أنا أتطلع إلى 2020 مذهلة."