بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

كيف تفاعلت السوشيال ميديا بعد عرض  SweetTooth؟

ET بالعربي | 14 يونيو 2021
SweetTooth-صورة من تويتر

SweetTooth-صورة من تويتر

تفاعل كبير وتصدر هاشتاغ " SweetTooth" "تويتر" وأكثر الأعمال مشاهدة على "نتفلكس" بعد عرضه، ورغم حصوله على إشادات عالية من الجمهور المتابع له،  إلا أن البعض يعتقد أنه خطيراً وغير لائق مشاهدته من قبل الأطفال ، علماً فئته لـ18+، ومنهم من ربطه بقصة لقاح كوورنا. ولكت الأغلبية أشادت بالعمل ونصحت بمتابعته وبأنه من الممكن أن يتم فهمه من خلال رؤية الحلقة الأولى منه. وغيرهم بانتظار جزء ثاني من المسلسل.

Sweet tooth

SweetTooth

SweetTooth

SweetTooth

SweetTooth

يدور مسلسل سويت توث حول رسالة مهمة جداَ، خاصة للجيل الجديد من الأطفال والمراهقين، بداية بالحفاظ على المكتسبات البيئية والطبيعة التي قد تغضب على الإنسان بعد الإساءة المتكررة إليه، وصولاً إلى مفهوم تقبل الآخر مهما كان مختلفاً.

ويعتبر هذا العمل خارجًا عن المألوف وهو مكون من 6 حلقات وعبارة عن حكاية أسطورية قد تكون بعد نهاية العالم من وحي قصص مصوّرة لـ"جيف ليمير" وللمنتجين التنفيذيين "سوزان داوني" و"روبرت داوني جونيور".

كما تكثر المعارك والمغامرات خلال الأحداث، بين من تبقى مِن السلالة البشرية وبحثهم المستمر عن الخلاص من الوباء وتبعاته، والربط المباشر بين السلالة الهجينة من الأطفال وعلاقتها بالفيروس الذي لم يختفِ رغم كل الأبحاث والجهود المبذولة.

ويظهر الطفل "غس" وهو أول طفل مهجن، نصفه بشري والآخر غزال، لنرى قصة نشأته برفقة والده بعيداً عن كل ما يحدث في الواقع، ثم تبدأ الأحداث بالتصاعد والمغامرات بعد وفاة والده "أو ما كان يعتقد أنه والده" في رحلة طويلة للبحث عن أمه.