هل ينهي حب تيما لكرم صداقتها مع سارة ؟

ذكرى تعود إلى الأضواء بعد 20 عاما من الرحيل

زواج مارك أنتوني ونادية فيريرا بحضور ديفيد بيكهام وسلمى حايك

جنيفر لوبيز وكيم كارداشيان وبريانكا شوبرا يحتفلون بعيد ميلاد أوبرا

ريم وجولي تجمعان نجمات مصر في قصر عابدين

صور جديدة من مسلسل "آدم فرح" لـ ديميت أوزدمير وإنجين أكيوريك

بعد جورجينا رودريغيز .. هل يتعاون علي قروي مع أحلام؟

وفاة ليزا لورينغ نجمة Wednesday Addams الأصلية عن 64 عاماً

سمية الخشاب خارج رمضان 2023..ومسلسل حنان مطاوع مُهدد بالتأجيل

ريج جان بادج الأكثر وسامة بالمقاييس العلمية

كيف تفاعل النجوم بعد حفل Joy Awards 2023 ؟

ET بالعربي | 23 يناير 2023
من اجواء joy awards 2023

من اجواء joy awards 2023

لا تزال أصداء حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards 2023 تحوز اهتمام المشاهير الذين شاركوا في فعاليات الاحتفالية الضخمة لهذا العام.

Joy Awards مرة جديدة يبهر العالم والنجوم

 

بعد الحفل عبّر النجوم عن سعادتهم بالجوائز، وبما أن المشاركين في الحفل غابت عنهم بعض اللحظات نظراً لصعودهم المسرح لاستلام الجوائز، ومنهم نوال الكويتية التي تم تكريمها بجائزة صنّاع الترفيه الفخرية.

وغرّدت نوال على حسابها على تويتر بتغريدة وصفت فيها وقوف حياة الفهد وسعاد عبدالله لها خلال التكريم بتكريم ثاني، وكتبت: "عمالقة الفن من بلدي السيدتين سعاد عبدالله وحياة الفهد، تستاهلون التكريم وقبل التكريم محبتكم بقلوبنا، شكراً لوقوفكم، ما شفته بوقتها ولو شفته كنت انهرت بالبكاء هذا تكريم ثاني لي"، وختمت تغريدتها بـ"ربي يحفظكم ويطوّل بأعماركم".

كلام معالي المستشار تركي آل الشيخ عن سوريا لاقى اهتماماً عند النجوم السوريين، فشكر قصي خولي معالي المستشار من خلال بوست شاركه على صفحته على انستقرام، وكتب: "شكراً سعادة المستشار تركي آل الشيخ على دفء كلامك عن بلدي سوريا الحبيب وعني وعن زملائي الكرام لك كل المحبة والاحترام"، وتابع قصي: "شكراً المملكة العربية السعودية شعباً وحكومة على الاستقبال والمحبة ودامت أيامكم ودياركم عالية".

ليلة Joy awards تجمع النجوم بمواقف عفوية

قيس الشيخ نجيب "غمرتني مشاعر مختلطة بين الفرح والحزن"

أيضاً الكلمة كان لها صدىً عند قيس الشيخ نجيب، الذي غرّد بسلسلة تغريدات على حسابه على تويتر وكتب: "شكراً Joy Awards على هذا المهرجان الراقي والداعم للفن والفنانين العرب في احتفالية مبهرة جمعتني بزملائي من سوريا ومن كل الدول العربية ولا بد أن أشير انه وفي كل نهاية في هذا الحفل ومع الكلمة المؤثرة لمعالي المستشار تركي آل الشيخ غمرتني مشاعر مختلطة بين الفخر والفرح والحزن".

"شعرت أننا سنبقى دائماً مدينون لأسماء كبيرة ساهمت في انتشار تألق الدراما السورية، مدينون للراحل الكبير حاتم علي رحمه الله، مدينون للمعهد العالي للفنون المسرحية الذي علمنا فن التمثيل وأصول التعامل في هذه المهنة، مدينون لمخرجين مؤسسين مثل هيثم حقي"، هذا ما غرّد به قيس في تغريدته الثانية.

وأضاف: "مدينون لنجوم قدوة مثل جمال سليمان ومنى واصف وغسان مسعود علمونا الوفاء والاحترام والتقدير لمهنة من أصعب مهن العالم. تحية إلى كل الفنانين في عالمنا العربي وتحية خاصة إلى الفنانين السوريين الذين حفروا بالصخر ليكونوا على خارطة الفن العربي".

نانسي عجرم تترك السجادة الخزامية وتعانق طفلة في Joy Awards

شاركت نانسي عجرم بعض اللقطات من مشاركتها في حفل جوي أووردز، من خلال مجموعة صور وفيديوهات، وفي إحدى الفيديوهات التي ترصد لحظة وصول نانسي إلى حفل Joy Awards وسط ترحيب كبير من الجمهور، بدورها وجهت نانسي التحية للفانز ولكنها لم تبقى بعيدة، فتوجهت مسرعة إلى طفلة يبدو كانت متحمسة لرؤية نانسي، فقامت الطفلة بمعانقة نانسي والتقطت معها الصور على طريقة السيلفي.

"إنه لشرف لي أن أحصل على هذه الجائزة وأشاركها مع أهلي"، بهذه الكلمات عبّر أشرف حكيمي عن سعادته بالجائزة خلال حفل Joy Awards.

أصالة كانت من بين الذين عبّروا عن سعادتهم بالاحتفال، وشاركت على حسابها على انستقرام مجموعة صور وكتبت: "كتير فرحت مبارح بهالاحتفال الغير عادي وبعض التكريمات أذهلتني وأثّرت جداً فيي.. اللي شفناه مبارح حدث عم يكبر ويتصاعد بشكل مبهر.. السعودية قدرت تعمل تكريم كل فنان يتمنى يحصل عليه وهالجائزة شجعتنا لنضاعف مجهودنا ونهتم أكتر وأكتر باللي بتقدمه"..

غزل واشادة بين أصالة وزوجها

شكرت أصالة معالي المستشار، وكتبت: "شكراً جزيلاً هيئة الترفيه على هالمجهود العظيم اللي بتقدموه بقيادة البطل حبيب الكل أبو ناصر.. وكل الشكر لمجموعة أم بي سي على هالصورة المشرّفة اللي نقلوها بأحلى ألوانها وتفاصيلها.. شكراً جزيلاً لكل اللي صوتولي وبوعدكم دائماً بالأحلى والأحلى".

كما وصفت أصالة نوال الكويتية بأن "وجودك بينشر بالمكان طاقة وحنان ورقي وبساطة وشموخ.. مجموعة مواصفات لا تجتمع إلا قليل وفيكي اجتمعت يا حبيبة الروح يا نوالتنا".

فائق حسن علق على إحدى تغريدات زوجته بعد الحفل، وشارك تغريدة لأصالة علق عليها كاتباً: "كانت أجمل سنة في حياتي وأنا استمتع بالابداع عن قرب وكيف يمتزج صوتك الأسطوري بطيبتك واحساسك لنسمع ذلك الفن السهل اللمتنع العميق الذي يلامس المشاعر.. أصالة أنت الجائزة زوجتي".

"نبلك ترفعك شغفك بالموسيقى والفن بيزيدك حلى فوق الحلى يحفظ لي ياك يا حبيب روحي يا دنيتي الحلوة"، بهذه التغريدة ردت أصالة على زوجها فائق حسن.

وليد توفيق شارك سلسلة تغريدات جمعته بالنجوم في حفل "جوي أووردز"، وغرّد: "هي السعودية الحبيبة التي تجمعنا بالأحبة دوماً لنستعيد شريط الذكريات التي لا تنسى.. كانت أمسية رائعة سعدت خلالها بقاء الأحبة في الرياض"، وتابع: "محبة الناس كنز لا يفنى.. شكراً معالي المستشار تركي آل الشيخ شكراً Joy Awards على هذه الأمسية التي لا تنسى".

لا يزال تعليق محمد هنيدي الفكاهي على طول أحمد عز في حفل جوي أووردز حاضراً على السوشيال ميديا، وعلق محمد هنيدي كاتباً في تغريدة على حسابه على تويتر: "لابس جزمة بطول 44 سم وجاي يعمل فيها طويل على المسرح".

كما شارك فيديو لحظة وصوله إلى الحفل وكتب ممازحاً: "توم كروز يصل إلى حفل Joy Awards".    

نادين نجيم لـ هدى حسين: "كلامك جائزتي"

نادين نسيب نجيم شاركت فيديو لهدى حسين تشيد بأدائها، إذ قالت هدى في الفيديو: "نادين نسيب نجيم أموت فيها وتستاهل.. لاتنسون مجهوداتها في أعمالها اللي فاتت، رائعة وممثلة متمكنة وجميلة"، وعلقت نادين على الفيديو وكتبت: "يا حبيبتي شكراً من قلبي كلامك جائزتي وفرحتي كبرت أكتر وأعتز وأفتخر بوجودي حدّك ونجاحك ونجوميتك وشغلك أهم وأكبر من كل شي.. أنتي قدوتنا ومنكبر فيكي، صدقيني كلامك فرحني وشجعني بشكرك على محبتك ودعمك وبشكر كل حدا صوتلي".

بدوره المنتج صادق الصبّاح شارك بياناً على حسابه على تويتر شكر فيه المهرجان التكريمي، وجاء في البيان: "كل الشكر والتقدير لهذا المهرجان التكريمي العربي العالمي الذي جمع نجوم العالم في أضخم حدث فني يحمل رؤية ولي العهد السعودي سمو الأمير محمد بن سلمان ملهم الشباب العربي. وكل الحب لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، حاضن الثقافة والفنون مما جعل السعودية رائدة ووجهة أساسية للعالم العربي والعالم".

وتابع معبراّ عن سعادته بتكريم شركة الصبّاح وأهدى هذا الفوز "لشركائنا في في مجموعة أم بي سي ومنصة "شاهد" ولكل طاقم العمل أمام وخلف الماكيرا، وسنستمر معاً ان شاء الله في صناعة الفن والترفيه".

"كما أشكر من القلب الشعب السعودي على حسن الضيافة والاستقبال لتعاونه الرائع والمثمر مع الشباب اللبناني الذي خلق هذا الحدث، عالماً من الدهشة والخيال".