فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

كيم تحتفظ بـقصر Hidden Hills بقيمة "60 مليون دولار"

ET بالعربي | 04 مارس 2021
كيم و كايني

كيم و كايني

بعد حوالي سنة من المشاكل التي يعيشها  كل من كيم كارداشيان و كاينيه ويست وقرارهما مؤخراً بالأنفصال الرسمي، فهما يحاولا بجهد ان يبقوا أولادهما بعيداً عن المشاكل وأن لا تؤثر على صحتهم  النفسية . فلذلك قررا ان يمنحا أطفالهما بعض الاستقرار الذي هم بحاجة إليه أثناء طلاقهما.

 

 

تقول مصادر مقربة من الزوجين لـ TMZ بأن  كيم كانت  تقيم مع أطفالها طوال الوقت  في منزل العائلة في" Hidden Hills  " وسوف يبقى الأمر كذلك.

 يُذكر الآن أن الزوجين قد اتفقا على أن كيم سوف تحصل  على قصر هيدن هيلز  الذي تبلغ قيمته" 60 مليون دولار" كجزء من  معاملات الطلاق.

ووفقًا لـ TMZ ، كانت كيم حريصة على البقاء في المنزل لأنها "تحب المنزل حقًا" وحقيقة أن معظم أفراد عائلتها يعيشون بالقرب منها.

قصر هيدن هيلز

 فقرار ويست أن يتخلى عن هيدن هيلز كان قرار مفاجئ للجميع و خاصة بأنه هو من أشرف على تصميم المنزل بنفسه،  و كانت كيم تعتقد بأن كاينيه يريد الاحتفاظ بالمنزل لأنه مشروعه الذي اشرف عليه بشغف لعدة سنوات، لكن الحقيقة هي أن كاينيه ليس لديه أي روابط حقيقية بهذا المكان.

 

فمن غير الواضح أين سوف يتخذ كاينيه مكان إقامة له، و لكن ليس سراً أن وايومنغ أصبحت منزله إلى حد كبير خلال السنوات القليلة الماضية،و إنه المكان الذي يمتلك فيه مزرعة ضخمة وحيث نقل الى هناك علامته التجارية " Yeezy "