إلهام شاهين تردّ على جدل عرس ابن شقيقها والهجوم على إلهام الصغيرة

حقيقة إيقاف إيمان خليف عن الملاكمة وتجريدها من ألقابها

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 19 .. أميرة في ورطة بسبب ذيد

ET بالعربي ينشر كلمة يسرا عن لبنان كاملة.. وهذا ما قالته رولا حمادة!

مسلسل الوحوش .. القصة الحقيقية

مسلسل العميل الحلقة 34 .. أمين يستخدم وسوف للانتقام من ملحم

قصي خولي وديما قندلفت أبطال النسخة العربية من يوم كتابة قدري 

إمينيم سيصبح "جد" قريباً

نسليهان أتاغول عن حملها: "كنت أعرف أنني حامل بطفل ذكر"

شون مينديز يوضح حقيقة مشاعره تجاه كاميلا كابيلو

كيم كارداشيان تدعو للإفراج عن الأخوين مينينديز

ET بالعربي | 04 أكتوبر 2024
كيم كارداشيان والأخوين مينينديز - إكس

كيم كارداشيان والأخوين مينينديز - إكس

مع عودة القضية المثيرة للجدل إلى الأضواء، دعت كيم كارداشيان إلى إطلاق سراح الأخوين إريك ولايل مينينديز، اللذين يقضيان عقوبة السجن مدى الحياة بتهمة قتل والديهما عام 1989.

 

كيم كارداشيان تطالب بالإفراج عن الأخوين مينينديز: "إنهما ليسا وحوشاً"

وكتبت المدافعة عن العدالة الجنائية وممثلة مسلسل "American Horror Story: Delicate"، في مقال يوم الخميس لشبكة إن بي سي نيوز، ما معناه: "لقد أمضيت وقتًا مع لايل وإريك، إنهما ليسا وحوشًا".

كيم كانت زارت الأخوين في سجن "ريتشارد جيه دونوفان" الإصلاحي بالقرب من سان دييغو قبل ثلاثة أسابيع، وقالت ما معناه: "أخبرني أحد الحراس أنه سيشعر بالراحة في وجودهما كجيران".

وأضافت : "إنهما رجلان طيبان وأذكياء وصادقان"، مشيرة إلى عملهما الحالي كمُقدّمي رعاية للسجناء المسنين في دار رعاية المسنين.

ثم تابعت: "لو ارتكبت هذه الجريمة وحوكِم الثنائي عليها اليوم، أعتقد أن النتيجة كانت ستكون مختلفة بشكل كبير، وأعتقد أيضًا أنهما حُرما من محاكمة ثانية عادلة"، في إشارة إلى الإجراءات القانونية لعام 1996 التي حُكم فيها على الأخوين بالسجن مدى الحياة دون إمكانية الإفراج المشروط.

أضافت : "في ذلك الوقت، كانت الموارد محدودة لضحايا الاعتداء الجنسي، وخاصة الأولاد، لم تكن هناك أنظمة قائمة لدعم الناجين، وكان الوعي العام بصدمة الإعتداء الجنسي على الذكور ضئيلة، وغالبًا ما كان مُحاطًا بالأحكام المُسبقة .. هل يستطيع أي شخص أن يُنكر أن نظام العدالة كان ليعامل الأخوان مينينديز بشكل أكثر تساهلاً؟".

ثم أشارت أيضًا إلى أن الأخوان "حُرما من طفولتهما من قبل والديهما" و "حُرما من أي فرصة للحرية" من قبل نظام عدالة لم يفحصهما بشكل كافٍ، و كان هو "السبب" وراء الجرائم، فكتبت: "حُكم على إريك ولايل قبل أن تبدأ المحاكمة".

شاهد تقرير سابق : كيم كارداشيان مطلوبة في العيادات التجميلية السعودية

كيم كارداشيان مطلوبة في العيادات التجميلية السعودية

أيضاً استشهدت كارداشيان ببيان من 24 فردًا من عائلة مينينديز، بما في ذلك أشقاء خوسيه وكيتي مينينديز، الذين يُطالبون بالإفراج عن إريك ولايل.

وكتبت: "مع عودة قضيتهم إلى دائرة الضوء، ونظرًا للكشف عن رسالة عام 1988 من إريك إلى ابن عمه تصف الإساءة، فإن أملي هو إعادة النظر في أحكام السجن المؤبد الصادرة بحق إريك ولايل مينينديز".

ثم اختتمت كيم رسالتها قائلة: "نحن مدينون لهؤلاء الأولاد الصغار الذين فقدوا طفولتهم، والذين لم تُعطى لهم الفرصة لسماعهم أو مساعدتهم أو إنقاذهم".

جاءت مقالة كاردشيان بعد فترة وجيزة من الأخبار التي تفيد بأن الإخوة سيحصلون على جلسة استماع جديدة في المحكمة في 29 نوفمبر، أي بعد أكثر من 28 عامًا من إدانتهم بقتل والديهم، والتي قد تؤدي إلى إطلاق سراحهما، إضافة إلى إمكانية إعادة المحاكمة.