نجوم ستار أكاديمي يجتمعون بعد 18 عاماً في برنامج "هذا مكانك"

جنيفر لوبيز تعرض قصرها الخيالي للبيع بـ42 مليون دولار

نغم طلال مداح تلتقي بشبيه والدها في كواليس "صوت الأرض"

ليلة طلالية بامتياز..النجوم يحتفون بـ طلال مداح في ليلة صوت الأرض

حسين نجار يحتل القلوب ويعيدنا إلى الزمن الجميل في ليلة صوت الأرض

الاستعدادات النهائية للنجوم قبل إنطلاق حفل ليلة صوت الأرض

خالد الصاوي ومايان السيد مع دنيا سمير غانم في رمضان

جونغكوك وV يحطمان الأرقام القياسية بأول لايف على انستقرام

هولاء هم المرشحين لجوائز اختيار أطفال نكلوديون

تأثر ومشاعر دافئة... رسائل خاصة من النجوم بعد ليلة صوت الأرض

كيم كارداشيان تنتقد كاني ويست وأديداس تنهي شراكتها معه

ET بالعربي | 25 أكتوبر 2022
كيم كارداشيان وكانيه ويست

كيم كارداشيان وكانيه ويست

رسالة شاركتها كيم كارداشيان تنتقد فيها زوجها السابق كاني ويست  بشأن تعليقاته الأخيرة و التي وصفها البعض بأنها عدائية و تحتوي على خطابات كراهية، وخرجت كيم عن صمتها مغردة على تويتر"خطاب الكراهية ليس مقبولًا أو مبررًا على الإطلاق".

لم يقتصر الأمر على تعبير كيم كارداشيان ،عن غضبها بشأن الكراهية الأخيرة من قبل تعليقات زوجها السابق كاني ويست، ولكن كشف أحد المصادر لموقع HollywoodLife أن كيم لا تفهم لماذا يتحدث كاني بمثل هذه الفظاعة والأهم من ذلك هو أنه لا يحترم بشكل يفوق تصديقه لشعب بأكمله وينشر الكراهية.

شارك كاني ويست في الأسابيع الأخيرة سلسلة من التغريدات والمنشورات، والتي تمت إزالتها بواسطة تويتر وإنستغرام ودفعت كلا المنصتين إلى قفل حسابه مؤقتًا.

نتيجة لذلك أعلنت العلامة التجارية أديداس Adidas، اليوم الثلاثاء ، أنها ستنهي شراكتها مع كاني ويست من خلال علامته التجارية Yeezy للأزياء بعد سلسلة من تصريحاته التي تشير إلى السلوك العدواني بحسب وصفهم، وقالت الشركة في بيان "تعليقات وأفعال كاني الأخيرة غير مقبولة وبغيضة وخطيرة، وتنتهك قيم الشركة المتمثلة في التنوع والشمول والاحترام المتبادل والإنصاف، لا تسامح مع معاداة السامية".

وأضافت أنه من المتوقع أن تكلف هذه الخطوة الشركة ما يصل إلى 250 مليون دولار من صافي الدخل هذا العام، علق كاني ويست على الخبر مُتباهيًا: "أستطيع أن أقول أشياء معادية للسامية ولا تستطيع أديداس إسقاطي ماذا الآن؟" وذلك في مقابلة مع البودكاست "Drink Champs" ، والذي تم سحبه لاحقًا من اليوتيوب.

من جانبها قطعت ماركة الأزياء Balenciaga مؤخرًا علاقاتها معه بعد تعليقاته الأخيرة، تنضم إليها شركة Gap Inc في قطع الروابط مع كاني بسبب تصريحاته المثيرة للجدل ومنشوراته المعادية للسامية على وسائل التواصل الاجتماعي في الأسابيع الأخيرة.