إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

كينان دوغولو "زوجتي بيرين سات مصدر إلهامي"

ET بالعربي | 07 مارس 2022
كينان دوغولو وبيرين سات - صورة من إنستغرام

كينان دوغولو وبيرين سات - صورة من إنستغرام

"أنا محظوظ جدًا لأن لدي زوجة هي مصدر إلهامي" هذا ما قاله كينان دوغولو Kenan Doğulu عن زوجته بيرين سات Beren Saat خلال تكريمه عن فئة أفضل مغني تركي  في حفل توزيع جوائز التوظيف الفخرية الرابعة لجامعة اسطنبول كولتور.

الحفل أقيم في قاعة أكينجوتش، حيث تم تكريم ما يقرب من 40 اسمًا من عالم الفن والرياضة والإعلام والأعمال ، وتمّ التبرع بدخلها لجمعية أمراض العضلات (KASDER) التركية.

بيرين هي مصدر إلهامي

تابع "كانت هناك أغنية بعنوان "موس" كتبتها لبيرين، ونحن نخطط لتصوير فيديو موسيقي لها أيضًا"، لافتا إلى أن "الأغنية ستطرح قريبًا لكن لا يمكنه تحديد موعد دقيق لذلك".

بيرين سات

أغنية بيرين جاهزة

وبحسب خبر شاركه موقع NTV التركي فإن كينان كشف عن تحضيره لأغنية خاصة لبيرين، مشيرًا الى أن "بيرين دقيقة جدًا وتريد تحضير كل شيء بنفسها ، تريد دائمًا إجراء التغييرات لأنها شخص مثالي".

بيرين سات

بيرين تعرف وظيفتها

وعندما سُئل كينان عن رأيه بثنائية بيرين و كيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ من جديد في الفيلم الذي سيعرض على نتفليكس قال "لا أتدخل في عمل بيرين ، إنها تعرف وظيفتها جيدًا، اسألني عن الموسيقى".

كينان دوغلو

وينتظر جمهور بيرين وكيفانش اللذان حققا نجاحًا كبيرًا بثنائيتهما في مسلسل "العشق الممنوع" Aşk-ı Memnu  عملهما الجديد، وبدأت الأسئلة تدور حول طبيعة العلاقة التي ستجمع البطلين والمكان الذي سيتم تصوير الفيلم فيه وما الموضوع الذي سيتناوله.

وفقًا للمعلومات الواردة في الكواليس والتي ذكرها موقع milliyet التركي ، وقع كل من بيرين وكيفانش اتفاقية مع OGM Pictures ، والتي يرأسها Onur Güvenatam للبدء بمناقشة تفاصيل الفيلم ودورهما فيه.