تامر حسني مع بسمة بوسيل في الأستديو ويقدم لها أغنية "البدايات"

"خُدني قريباً"..الشامي يشوق الجمهور لأغنيته الجديدة

عائلة كارداشيان تخسر 3 مليون متابع بعد حملة BlockCelebrities

شيرين عبد الوهاب تكشف أن سبب إنهيارها في الكويت هو شركة روتانا

بعد تصدرها الترند.. لقاء سويدان تعلق على شائعات زواجها

نادين عبدالعزيز تعلن خطوبتها من شريكها الإيطالي

ماذا جمع ماغي بو غصن وأحمد زاهر في بغداد؟

شيرين رضا بدون Makeup في "آخر رسالة"

ميغان ماركل تكرّم تراثها وترتدي التنورة النيجيرية التقليدية

ليوناردو دي كابريو MEME على كيك سابرينا كاربنتر في عيدها الـ25

لا تفوتكم أبرز مسرحيات موسم الرياض 2022

ET بالعربي | 28 أكتوبر 2022
مسرحية حتى لا يطير الدكان في موسم الرياض 2022

مسرحية حتى لا يطير الدكان في موسم الرياض 2022

المفاجآت والفعاليات التي هي بالفعل فوق الخيال مستمرة في موسم الرياض، وازداد الحماس مع الاعلان عن مسرحيات موسم الرياض بمنطقة بوليفارد رياض سيتي وذلك عبر سلسلة تغريدات على تويتر.

شارك معالي المستشار تركي آل الشيخ الملصق الدعائي للمسرحية الكوميدية "حتى لا يطير الدكان"، وعلق عليها كاتبًا: "لا تفوتكم مسرحية حتى لا يطير الدكان الكوميدية في ⁧‫#بوليفارد_رياض_سيتي‬⁩ على مسرح محمد العلي من ٣ إلى ٧ نوفمبر، ‏احجزوا تذاكركم".

كما شوّق مُتابعيه على تويتر لحضور مسرحية "حرب العالمية السادسة"، وشارك الملصق الدعائي لها الذي يظهر عليه عدد من نجوم الفن بالوطن العربي وأرفقها بتعليق "المبدع حسن البلام بمسرحية الحرب العالمية السادسة في ⁧‫#بوليفارد_رياض_سيتي‬⁩ من ٣ إلى ١٣ نوفمبر على مسرح بكر الشدي .. احجزوا التذاكر لا تفوتكم".

روج حساب موسم الرياض على تويتر لمسرحية "يلا بوليفارد" قائلا: "تبي تضحك.. فوق الخيال وتوسِّع صدرك؟ ‏مسرحية "يلا بوليفارد" مع كبار نجوم الكوميديا جاية في "بوليفارد رياض سيتي" من 22 إلى 29 أكتوبر الأول"، المسرحية من بطولة فيصل العيسى وعبد العزيز الفريحي ومهند الجميلي، وتعرض على مسرح بكر الشدي في بوليفارد الرياض.

سبق وتم الاعلان عن مسرحية "ساعة أمل"، التي جمعت إلهام علي وشيماء سيف وفوز العبد الله، وإخراج محمد جميل عسيري، وعرضت على مسرح محمد العلي في بوليفارد الرياض خلال الفترة من 23 إلى 27 أكتوبر .