الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

في موسم الرياض..لحظات تحبس الأنفاس في ويكند الرعب

ET بالعربي | 28 أكتوبر 2022
من فعالية "ويكند الرعب" - صورة من حساب RiyadhSeason على تويتر

من فعالية "ويكند الرعب" - صورة من حساب RiyadhSeason على تويتر

رعب و إثارة ولحظات تحبس الأنفاس عاشها زوار بوليفارد رياض سيتي ليلة أمس ضمن فعالية ويكند الرعب في موسم الرياض بنسخته الثالثة والذي تستمر لليوم أيضًا.

وتنافس الزوار على ارتداء الأزياء التنكرية المرعبة من مصاصي الدماء إلى الموتى الأحياء "الزومبي"، وصولا الى اختيار شخصيات سينمائية مرعبة.

ET بالعربي الذي كان متواجدًا بهذه الفعالية ينقل اليكم أجواء الفرح والمرح التي كانت مسيطرة على وجوه الشباب السعودي، الذين عبروا لنا عن سعادتهم بهذه الفعالية، وهناك من تحدث عن تصميمه للزي بأقل التكاليف بعد شراء القماش من أسواق شعبية. كما شكر قسم كبير منهم هيئة الترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ على إقامة هذه الفعالية ضمن موسم الرياض والذين وصفوها بأنها "فوق الخيال".

VT_896

حساب موسم الرياض على تويتر شارك صور للزوار المشاركين، علّق عليها " اليوم وبكرة بدّع بزيّك التنكري ودخولك مجاني".

وسجل الأطفال حضورهم في فعالية "ويكند الرعب" بارتداء زيّ الشبح الذي اشتهر كثيرًا في أفلام الكارتون، إضافة إلى شخصية الزومبي، ومصاصيّ الدماء.

معالي المستشار تركي آل الشيخ: الأجواء فوق الخيال في ويكند الرعب

معالي المستشار تركي آل الشيخ كتب على تويتر "الأجواء فوق الخيال في ويكند الرعب اللي ما جاء اليوم يجهز الزي التنكري ويجي بكرة".


محظورات فعالية ويكند الرعب

وكان حساب موسم الرياض عبر تويتر كشف عن قائمة تضم عددًا من المحظورات في الفعالية أبرزها: الدراجات النارية، الطائرات دون طيار، الأجهزة الجوية غير المأهولة، الأعلام واللافتات، الغبار الجوي، أو الغازات المضغوطة، كاميرات الأفلام وتسجيل الصوت، أيّ مادة قد تسبب الإنذار أو الإزعاج، عصا السيلفي، الأطعمة والمشروبات، المظلات الطويلة، أجهزة الكمبيوتر اللوحية والمحمولة، الأبواق ومكبرات الصوت، الليزر، الأسلحة بجميع أنواعها أو أشكالها، المواد المحظورة وأيّ دواء ليس في عبوته الأصلية، الزجاج، المواد القابلة للاشتعال، الألعاب والمفرقعات النارية.


بوليفارد رياض سيتي

بوليفارد رياض سيتي منطقة من ضمن فعاليات موسم الرياض تستوحي تصميمها من التايم سكوير في نيويورك بشاشات عملاقة و بلمسة فريدة من نوعها تأخذكم إلى أجواء مميزة لا تنسى، كما تتزين زوايا البوليفارد وطرقها بنافورة راقصة وحدائق مذهلة.

بوليفارد رياض سيتي

كما بانتظار زوار البوليفارد مجموعة رائعة من الفعاليات مع العديد من المسرحيات والتجارب الحصرية والحفلات وأكبر سينما في السعودية، وعدد كبير من المطاعم والمتاجر.

فعاليات منطقة بوليفارد رياض سيتي

واستقبلت منطقة "بوليفارد رياض سيتي"، إحدى المناطق الترفيهية الـ15 لموسم الرياض 2022 ،يوم الجمعة الماضي زوارها بالالعاب النارية، إلى جانب فعاليات وتجارب ترفيهية جديدة في أجواء امتزجت بالمرح والمتعة.

وستشمل فعاليات "منطقة بوليفارد رياض سيتي"، 25 مسرحية عربية وعالمية، منها سبع مسرحيات إلى مجموعة سعودية، أبرزها : مسرحيات الفيلسوف يوسف الثنيان، والسهم الملتهب ماجد عبدالله، إضافة الى مجموعة من الحفالت الأسبوعية، وأكبر دار سينما في المملكة العربية السعودية.


نبذة عن موسم الرياض 2022

يتميز موسم الرياض 2022 باحتوائه على 15 منطقة ترفيهية متنوعة، تضم أكبر بحيرة صناعية على مستوى العالم، والتنقل بالتلفريك، والونجات تعانق السحاب، إضافة إلى سيرك دو سوليه العالمي، ومجموعة من الفعاليات الرياضية مثل : WWE ،وكأس موسم الرياض الذي يجمع فريق باريس سان جيرمان بنجوم الهلال والنصر، و65 يوما من فعاليات الألعاب النارية، كما يحتوي على مجموعة كبيرة من المسرحيات السعودية والعربية، وعدد من الحفلات الغنائية، والمعارض المحلية والعالمية في مجاالت الأنمي والعطور والألعاب، وفعاليات متنوعة للعائلات والأفراد والأطفال.