جوني ديب في الجزء السادس من فيلم قراصنة الكاريبي

موسم الأعياد ينطلق في منازل كايلي جينر وكورتني وبريانكا شوبرا

تأجيل حفل محمد منير بالإسكندرية للمرة الثانية

هدى حسين تكشف لـ ET بالعربي عن كواليس تقديمها لـ أصالة

دوا ليبا فخورة بالحصول على الجنسية الألبانية

عاصي الحلاني يحتفل بـ عيد ميلاده الـ 52 والنجوم يتفاعلون

جويل تحضر لمفاجأة في 28 نوفمبر

دوين جونسون يعود لتصحيح خطأه :"كنت أسرق ألواح الشوكولا"

حمو بيكا يوضح حقيقة علاقته بسارة خليفة

9 نجوم إماراتيين في أوبريت وطني لعيد الاتحاد الـ 51

لحظات إنسانية عاشتها كاترينا كيف مع طلاب مدرسة والدتها

ET بالعربي | 27 سبتمبر 2022
كاترينا كيف تحتفل مع أطفال مدرسة والدتها

كاترينا كيف تحتفل مع أطفال مدرسة والدتها

قضت كاترينا كيف وقتًا رائعًا واستمتعت مؤخرًا بالرقص مع الطلاب والموظفين في مدرسة ماونتن فيو في مادوراي ، تاميل نادو، استعرضت كاترينا مهاراتها المذهلة في الرقص وقدمت أداءً مذهلاً في أغنية Mrigam لـ Thalapathy Vijay “Arabu Kuthu”.

فاجأت كاترينا طلاب مدرسة ماونتن فيو في مادوراي بزيارتها، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديوهات ظهرت فيها وهي ترقص وتتفاعل مع الأطفال الصغار، وأطلق عليه المعجبون "أكثر الأشياء إفادة على الإنترنت".

ظهرت كاترينا كيف في مقاطع الفيديو في بشكل بسيط وهي ترتدي كورتا زهرية اللون، وكانت في أحد مقاطع الفيديو تحاول مطابقة خطوات الطلاب مع أغنية عربية Kuthu.

 شوهدت كاترينا كيف في مقطع فيديو آخر وهي تتأرجح مع مجموعة من البالغين الذين يبدو أنهم طاقم المدرسة على خشبة المسرح. كما لوحت إلى الطلاب الصغار في نهاية اليوم والتقت ببعض المعجبين خلال الحدث.

ردًا على مقاطع الفيديو كتب أحد المعجبين: "إنها طفلة أكثر من الأطفال أنفسهم"، وأضاف معجب آخر "تفوز بالقلب في كل مرة"، علق شخص آخر "ستكون أماً عظيمة".

وكتب أحد المعجبين: "الأطفال الذين رقصوا مع كاترينا كايف أمس سوف يعتزون بتلك اللحظات الثمينة لبقية حياتهم، ليس لأن النجمة كاترينا كايف كانت معهم ولكن لأن الإنسان الطيب كان معهم".

رافق كاترينا في هذه الزيارة سيباستيان لوران شقيقها في إحياء ذكرى المدرسة؛ حيث قامت سوزان والدة كاترينا  ببناء مدرسة ماونتن فيو للأطفال المحرومين في عام 2015، وهي أيضًا معلمة هناك.

شاركت كارينا مُتابعيها على إنستغرام بمجموعة من الصور الخاصة بهذه المناسبة وأرفقتها بتعليق "الاحتفال بيوم المؤسسين في يوم السبت ، نظمنا في مدرسة ماونتن فيو احتفالًا بالحياة لمؤسسنا الذي وافته المنية العام الماضي. جعلت العروض التي قدمها المعلمون والأطفال جنبًا إلى جنب مع بعض الضيوف المميزين هذا وقتًا مميزًا".

وأضافت: "كما افتتحنا ثلاث غرف صفية جديدة بفضل تبرعات المحسنين، بعد 2021 لجمع التبرعات.أنا فخور دائمًا برؤية عمل أمي الرائع هنا في المدرسة ، جنبًا إلى جنب مع أخي سبستين الذي أمضى العام الماضي يساعد جنبًا إلى جنب مع أمي إنها مدرسة جميلة حقًا".

ستظهر كاترينا في فيلم الرعب الكوميدي Phone Bhoot، الذي سيصدر في 4 نوفمبر، كما يقوم ببطولته بطولة Ishaan Khatter و Siddhant Chaturvedi.

إلى جانب ذلك كاترينا لديها العديد من المشاريع الأخرى حيث ستلتقي مجددًا مع سلمان خان في فيلم Tiger 3. وهي أيضًا جزء من عودة Jee Le Zaraa للمخرج Farhan Akhtar برفقة علياء بهات وبريانكا شوبرا.