أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

لطيفة التونسية تلتقي إنديلا في تونس وتغنيان Dernière Danse

ليالي دهراب تكشف سبب زيادة وزنها : "الحبوب ساعدتني وسمّنتني"

ET بالعربي | 17 مايو 2024
ليالي دهراب

ليالي دهراب

خلال لقائها مع دانة الطويرش ضمن برنامج "دانة كاست" Dana Cast عبر قناتها على يوتيوب، تناولت ليالي دهراب مواضيع شخصية عن حياتها لتكشف سبب زيادة وزنها في الفترة الأخيرة.

ليالي دهراب

ليالي قالت أن سبب زيادة وزنها هي الحبوب التي "ساعدتها وسمّنتها" على حسب تعبيرها، لتشرح أنها كانت بحاجة لتلك الحبوب في وقت النوم لتساعدها على ذلك.

twittervid.com_gorgeous4ew_c5f0c1

ليالي دهراب تتحدث عن أزمة استبعادها عن مسرحية "صنع في الكويت"

وفي أول مقابلة إعلامية لها بعد أزمتها الأخيرة مع صناع مسرحية "صنع في الكويت"، وضعت ليالي دهراب النقاط على الحروف فيما يتعلق بالسبب الحقيقي لإستبدالها بفنانة أخرى، بالإضافة إلى حديثها عن المسرحية، كما تناولت مواضيع شخصية منها سبب رفضها للزواج في الوقت الحالي.

في بداية لقائها مع دانة أعلنت ليالي أنها المقابلة الأخيرة التي تطلّ فيها إعلاميًا، حيث تكلمت مجددا عما حصل معها مع صناع مسرحية "صنع في الكويت".

وقالت: "أنا طالعة باستئذان ويلي قعدت أفطر هل لأن أجري أنا شو سويت؟ أنا أنتظر المسرح ولو قالولي ساوي السابع وما لقينا دكتور ولكن انا انسحب واطلع هذا كذب منهم وحسبي الله ونعم الوكيل"، مضيفة: " ساويت 6 عروض من أصل 7 والعرض السابع قالولي منجيب بديل وروحي إرتاحي".

تابعت: "طلع الموضوع من أيام البروفات كانت البنت (قصدت بكلامها الممثلة كوثر البلوشي غير أنها لم تسميها) مجابلتني قاعدة تحفظ الرقصة، هما حاطين الفكرة ببالهم أنه يستبعدوني أنا منصدمة والعداوة معاي هذي ليش شنو سويت لكم".

كما أكدّت أيضًا أنها لم تكن تتخيل أن يستبدلوها بفنانة أخرى، خاصة وأنها كانت الفنانة الأولى التي تمّ التعاقد معها على العروض، فيما توالت التعاقدات الأخرى بعد ذلك.

وما أحزنها أكثر شيء حسب قولها، هو رغبتها بالاحتفال مع جمهورها بعيد ميلادها الذي صادف يوم 9 أبريل لتقول: "لم يعورني إلا شيء واحداً، وهو عدم رؤيتي للجمهور، هذا اللي عورني لأن أنا كنت أنتظر العيد، وكان العيد يوم 9 من أبريل وهو يصادف عيد ميلادي، كان ودي أحتفل مع الجمهور ما خلوني أحتفل، ما أدري ليش كل هالعدائية أنا ماني فاهمة، أبغي أبكي لأن الموضوع وايد يعور، وايد أحب الناس وأحب أقدم شيء حلو للناس".

من جهة ثانية، وبعيداً عن مسرحية "صنع في الكويت"، صرّحت ليالي عن موضوع أثار الجدل عبر السوشيال ميديا وهو رفضها الزواج بالوقت الحالي لتقول: "أنا ضد الزواج لأن محد كفو ياخذني"، مضيفة: "أنا أخرّع في الوفاء ولا يوجد رجل يوازيني".

من كواليس تصوير حلقة دانة كاست مع  ليالي دهراب

وشاركت ليالي قبل عرض اللقاء صورة لها برفقة دانة على إنستغرام، معلقة: "لقاء جميل مع إنسانه جميله من الداخل ومن الخارج فرصه جميله إني تعرفت على انسانه نفسج ربي يحفظج دانه".