أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

وفاة والدة كريم عبد العزيز

نجمات الـ Met Gala لا يعرفن المستحيل

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

النجوم المشاركون في مهرجان موازين لعام 2024

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

ليلة تاريخية في جدة بحضور ولي العهد السعودي "نزال البحر الأحمر"

ET بالعربي | 21 أغسطس 2022
ولي العهد الأأمير محمد بن سلمان

ولي العهد الأأمير محمد بن سلمان

ليلة تاريخية شهدتها مدينة جدة في نزال البحر الأحمر و ذلك بحضور ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، وكان برفقته رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA جياني إنفانتينو.

أقيم "نزال البحر الأحمـر"، بحضـور أكثر من 10 آلاف متفرج في الصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالله بجدة، وشـاهده الملايين حول العالم، عبر القنوات الناقلة.

توّج فيه وزير الرياضة السعودي، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، الملاكم الأوكراني أولكسندر أوسيك بلقب بطل العالم للوزن الثقيل للملاكمة، عقب فوزه على منافسه البريطاني أنتوني جوشوا.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو وصور لولي العهد السعودي، خلال حضوره الحدث، وتفاعله مع النزال، وبادل الحضور التحية وسط هتاف كبير.

وأظهر أحد المقاطع تبادل أسطورة الملاكمة البريطاني المعتزل نسيم حميد الحديث مع الأمير محمد بن سلمان، كما تواجد خلال الفيديو رئيس ‫الفيفا جياني انفانتينو، ووزير الرياضة.

تفاعل معالي المستشار تركي آل الشيخ مع حضور ولي العهد لهذا الحدث التاريخي، ونشر عبر تويتر صورتين للأمير محمد بن سلمان، وعلق عليهما كاتبًا: " سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يحضر نزال البحر الأحمر التاريخي في الملاكمة بين البريطاني جوشوا ومنافسه الأوكراني أوسيك".

أشارت وكالة الأنباء السعودية الرسمية في بيانها أن "استضافة المملكة هذا النزالَ تأتي ضمن مساعي وزارة الرياضة والاتحاد السعودي للملاكمة، لتحقيق الأهداف الإستراتيجية الرامية إلى استمرار المملكة في استضافة أهم وأكبر الأحداث الرياضية العالمية".

وتابعت الوكالة: "بصفتها وجهةً عالميةً لاحتضان مثل هذه المنافسات العالمية الكبرى، إلى جانب التنوُّع في استضافة الفعاليات والبرامج، في ظل الدعم غير المسبوق من القيادة الرشيدة -حفظها الله- ما أسهم في فتح آفاقٍ جديدة للرياضة والرياضيين".