جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

ليلة حناء شذى سبت وفرحة بنات سبت

ET بالعربي | 14 يونيو 2023
صورة من حفل حناء شذى سبت

صورة من حفل حناء شذى سبت

بعد طول انتظار، احتفلت شذى سبت ليلة أمس بحفل الحناء، ضمن أجواء عائلية برفقة شقيقاتها وبعض الأصدقاء والأقارب، تمهيداً لحفل الزفاف المنتظر يوم 16 يونيو 2023.

شيماء وشيلاء سبت نقلوا أجواء حفل الحناء إلى المتابعين من خلال عدد كبير من الفيديوهات على سناب تشات، وكان واضحاً من خلال الفيديوهات أجواء الاحتفال التي نالت إعجاب المتابعين.

حناء شذى سبت

حفل الحناء أقيم في البحرين، واعتمدت شذى في إطلالتها على الستايل المغربي، وكانت أغلب تفاصيل الحناء تعود إلى الاحتفالات التقليدية من زفة وأزياء وديكور وغيرها. 

حناء شذى سبت

وأشعلت الفيديوهات التي شاركتها شيماء من الحفل صفحات السوشيال ميديا، والتي غلب عليها أجواء الرقص والفرح.

حناء شذى سبت

حناء شذى سبت

حناء شذى سبت

وكانت شيماء قد شاركت بوست على تويتر قبل حفل الحناء، وكتب فيه "اليلة ان شاءالله بتكون حفل حنا شذى سبت‬⁩، اختي بتكون في فديوهات حصرية من الحفل وصور خاصة على سنابي وان شاءالله بسوي بث بالتيك توك للتجهيزات، ‏متابعينا كل اللي ابيه منكم تدعون لها بالتوفيق والسعادة احبكم".


تفاصيل وموعد حفل زفاف شذى سبت

بعد تأجيل حفل زفاف شذى سبت أكثر من مرة، وذلك لأمور صحية فرضتها جائحة كورونا التي اجتاحت العالم عام 2020، لم تتمكن من أن تقيم حفل الزفاف الذي تريده.

وعلى ما يبدو وأخيرا حددت شذى موعد زفافها الذي أصبح قريبا جدًا ، حسبما كشفت شقيقتها شيماء سبت في اتصال حصري مع ET بالعربي.

شيماء سبت كشفت أن حفل زفاف شذى سيكون يوم 16 يونيو 2023، وتعمل شذى على أن يكون حفل زفافها مميزا وليس عاديًا، وأوضحت أن عريس شذى كويتي الجنسية، و ليس من الوسط الفني ولا علاقة له بالفن، لافتة الى أنه لا يحب الظهور على السوشيال ميديا عكس زوجته وأهلها.

وردًا على سؤال، إن كانت شذى ستودع الفن مع توديعها للعزوبية استبعدت شيماء هذا الأمر، مؤكدة أن زوجها شخصا مثقفًا وهو يعمل كرجل أعمال وليس لديه مشكلة في عملها ويعتبر من أكبر الداعمين لها.

وأعربت شيماء عن سعادتها الكبيرة لزواج شذى، مؤكدة أنها تتمنى لها كل الخير في حياتها أكثر مما تتمناه لنفسها.

شيماء سيف تكشف تفاصيل زواج شقيقتها شذى

تصميم فستان زفاف شذى سبت

وأشارت الى أن حفل الزفاف سيتم في إحدى الفنادق بالبحرين والفستان من تصميم تغريد البحرينية، لافتة إلى أنه "قمنا بدعوة عدد من صديقاتنا المقربات ومعذورة كل واحدة حسب شغلها في حال كانت ستعتذر، خصوصا وأن البعض كان قد رتب إجازات يقضيها خارج البد في الصيف.

وذكرت شيماء أن كل من "هدى حسين، سميرة أحمد من البحرين، هند البحرينية، أميرة محمد ونيرمين محسن و وعد..وأسماء غيرهن تمت دعوتهنّ لحفل زفاف شذى.

حفل زفاف شذى سبت