وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

ليلى عبدالله ترد على منتقدي مصطلح (قماشة) في دفعة لندن

ET بالعربي | 27 مارس 2023
ليلى عبدالله من كواليس مسلسل دفعة لندن

ليلى عبدالله من كواليس مسلسل دفعة لندن

بعد الانتقادات التي طالت استخدام رهف محمد التي تلعب دور (قماشة) في مسلسل دفعة لندن مصطلح نسائي له علاقة بالملابس الداخلية النسائية في إحدى مشاهد العمل، ردت ليلى عبدالله من خلال فيديو لها على هذا الموضوع، مستغربة كل هذا الهجوم حوله.

رهف محمد
رهف محمد

وقالت ليلى "حرام ما يصير على كلمة بمسلسل يعني شلون نقولها حرام نقولها، تنقص رقبتكم ما يصير، أنا ما أفهم شو الحرام شو العيب”.
وأضافت  "ليش دايما إحنا دايما كأغراض بنات ما يصير نقول، حرام عيب، أنا أشوفها مبالغة بالنفاق، أنا أشوف بالنسبة الي كـ ليلى ما شوف إنه فيها شي غلط. اللي (قماشة) شلون قالت الكلمة هذي، انا ما أشوف فيها شي غلط، أغراض البنات أغراضنا كلنا مو عيب ولا حرام، أنا أشوف هذا عادي".

ليلى عبدالله ترد على منتقدي دفعة لندن

طلال البحيري ينتقد كلام ليلى عبدالله

طلال البحيري الذي يعد واحدا من أحد الوجوه الشابة و المؤثرة في وسائل التواصل الاجتماعي ، وتعليقا على فيديو ليلى ردّ عبر تويتر من خلال فيديو له "المشكلة يا ليلى مو قادرة تقولين الكلمة وسميتيها أغراض حريم واذا هي على قولتك عادية ليش انتي ما قلتيها".

تابع "ما كانت النية أصور هذا الفيديو ولكن تطلع ممثلة وتقول عن الناس الذين ينتقدون منافقيم وتفكيرهم قديم"، مشددا على أن كلام الناس وانتقادهم تاج على رؤوسكم كلهم وكلنا انتقدنا من قبل "شارع الهرم" و "دفعة القاهرة/ و"دفعة بيروت" وغيرها".

قصة مسلسل دفعة لندن

يذكر أن مجموعة من الطلاب الخليجيين يحملون قناعاتهم وأفكارهم وتقاليدهم وأحلامهم، إلى لندن، حيث يلتحقون بكلية الطب في مطلع الثمانينيات، هناك يحتكون بجيران ومعارف من جاليات أجنبية مختلفة منها الإيرانية، العراقية والهندية، ويختبرون شكلاً آخراً من الحرية ويتعرفون على الأفكار الأوروبية، حيث ملتقى الساسة والشعراء والمفكرين، والفنانين، والتناقضات الدينية، والاجتماعية. لتبدأ حكايات الحب والغيرة، المؤامرات والمنافسات في مسلسل "دفعة لندن" للكاتبة هبة مشاري حمادة والمخرج محمد بكير، والذي يعرض على MBC1 وعلى شاهد .

يضم العمل مجموعة من الممثلين من الممثلين، منهم ليلى عبد الله، لولوة الملا، ميلا الزهراني، صمود المؤمن، رهف محمد، عبد الله الرميان، حمد أشكناني، فهد الصالح، ناصر الدوسري، هاشم نجدي، عبد السلام محمد، وبمشاركة ريام جزائري، روان مهدي، رولا عادل، وسام حنا، فراس سعيد، ذو الفقار خضر، محمد صفر، ناهد السباعي، حمزة العيلي، تاييس فرزان، رها رهباري، رزا ناصيري، أدي شاج وآخرين.