وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

ليلى علوي تنعي أحمد خليل عبر ET بالعربي " روحه كانت طاهرة"

ET بالعربي | 10 نوفمبر 2021
ليلى علوي مع الراحل أحمد خليل - صورة من إنستغرام

ليلى علوي مع الراحل أحمد خليل - صورة من إنستغرام

نعت ليلى علوي الراحل أحمد خليل عبر ET بالعربي، حيث وجهت العزاء لجمهوره ولأسرته "بعزي جمهور الفنان والإنسان العظيم وبعزي أسرته وحرمه وكل محبيه".

تابعت "بصراحة أنا اتعاملت معاه مرة واحدة في عمل مهم جداً "حديث الصباح والمساء" والحقيقة ما كنتش أعرفه إلا من خلال الشاشة وأدواره المميزة العظيمة"، مضيفة "لكن تعرفت على فنان مبدع ومثقف وراقي جداً، تعاملاته الإنسانية فيها رقي وطيبة وسلوك متحضر الحقيقة نعم الأخلاق ونعم السلوك ونعم الثقافة وحصل طبعًا بيننا كيمياء حلوة بالشغل".

ختمت "بقدره جدا وأحترمه جدا وبحبه جداً وروحه كانت طاهرة وجميل ومحترم وراقي في كل شيء، الله يرحمه ويعفو عنه انشالله بالجنة، وداعًا أستاذ أحمد خليل".

ليلى علوي تنعي أحمد خليل

وكانت ليلى نعت الراحل عبر إنستغرام بكلمات مؤثرة وشاركت صورتين لها معه، معلقة " تعجز الكلمات عن نعي ورثاء فنان عملت معاه عمل واحد من أهم أعمال العمر كله في حديث الصباح والمساء، كانت أول مرة بتعامل معاه لكن اكتشفت ممثل حقيقي صادق وعبقري وانسان راقي جدا في تعاملاته. حقيقي من أعظم الناس اللي اشتغلت معاهم، مش قادره أصدق من كتر ما بحبه وبفتكر كل لحظة خير معاه، رحمة الله على الفنان العظيم أحمد خليل وربنا يصبر زوجته الجميلة وأهله وأحبابه، وداعا عطا المراكيبي..أحلى عطا في حياتي".

الراحل توفي صباح يوم الثلاثاء عن عمر 80 عامًا وبعد أن أكد البعض أن سبب الوفاة هو جراء إصابته بمضاعفات كورونا، أوضحت شقيقته في اتصال مع  ETبالعربي أن سبب الوفاة لم يكن من كوورنا إنما ذبحة صدرية.

شقيقة الراحل أحمد خليل عن سبب وفاته ذبحة صدرية وليست مضاعفات إصابته بكورونا

وقالت درية أنه في الأيام الأخيرة ، قال أحمد خليل لزوجته وتحديداً قبل وفاته بيومين فقط أنه يتمنى أن يذهب لوالدته الراحلة : "أيامه الأخيرة كانت عادية وقبل وفاته بيومين قال لزوجته أنا نفسي أروح لماما والتي وصانا أن يدفن إلى جانبها.. ربنا يتغمده برحمته".

ويُعرض حالياً للراحل حكاية "حكايتي مع الزمان" من مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني، بطولة ميرفت أمين، وأشرف زكي، هايدى رفعت، أحمد جمال سعيد، وغيرهم.