آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها لـ إسعاد يونس؟

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد يحضران حفلاً ويغادرانه بشكل منفصل

ET بالعربي | 05 يوليو 2023
ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد - تويتر

ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد - تويتر

بعد الشائعات التي طالتهما في الفترة الأخيرة والجدل الكبير حول نوعية علاقتهما، ظهر ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد معاً وفي نفس المكان خلال حفل ريتشي أكيفا في هامبتونز ليلة السبت، ليقوما بعدها بمغادرة المكان بشكل منفصل، حسب ما أفادت مصادر لـ ET بالنسخة الأميركية.

ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد

ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد سوياً في حفل خاص

وأخبر مصدر "Entertainment Tonight" أن الثنائي حضرا الحفل حيث وصلا بشكل منفصل، وقال ما معناه : "لقد وصلوا بشكل منفصل وغادروا بشكل منفصل وظهروا خلال الحفل كل مع أصدقائه في أغلب الأحيان". واكمل المصدر ليقول ما معناه :"بدا كلاهما وكأنهما قضيا وقتًا ممتعًا في الحفلة وكانا هادئين للغاية، كانت جيجي ودودة مع الناس وكان ليو متواضعًا ومبتسماً".

وتم ربط شائعة مواعدة الثنائي DiCaprio و Hadid لأول مرة في سبتمبر من العام الماضي، عندما تم رصدهما معاً أثناء تناولهما العشاء في مدينة نيويورك.

وبعد مشاهدتهما التي أثارت ضجة كبيرة في سبتمبر، قال مصدر لـ ET أن دي كابريو وحديد يتقرّبان جيداً من بعضهما البعض"، بعد أن أمضيا وقتًا معًا في ميلانو، وحضرا نفس حفلة الهالوين، وظهرا معاً في مدينة نيويورك جنبًا إلى جنب.

ليوناردو دي كابريو

كما قال المصدر لـ ET في نوفمبر: "يجد ليو أن جيجي رائعة، ومتواضعة وذكية"، وذكر بأن "كلاهما يستمتع حقًا بصحبة الآخر وتجمعهما أشياء متنوعة"، وأكمل المصدر ليقول بأن ليو يستمتع بالتعرف على جيجي بشكل أفضل وكلاهما يأمل في قضاء أكبر وقت ممكن مع الآخر."

بعد شهرين، شوهد دي كابريو على متن يخت مع العديد من النساء اللواتي يرتدين البيكيني ومن بينهم فيكتوريا لاماس، ولكن مصدراً أخبر ET أن ليو وجيجي لم يكونا معاً بعلاقة في ذلك الوقت، في حين قال مصدر آخر في فبراير إن دي كابريو وحديد "مجرد أصدقاء ولا يتواعدان"، ثم شوهد الثنائي وهما يقضيان وقتاً طويلاً معًا خلال حفلة في الشهر التالي.

وفي أبريل من العام الحالي، قال مصدر عن الثنائي : "لا يزال كل من جيجي وليو يخرجان معاً ويتحدثان عندما يتناسب ذلك مع توقيتهما. هما يستمتعان معًا عندما تسمح جداولهما المزدحمة". ثم شوهد دي كابريو برفقة إيرينا شايك في مهرجان "Coachella" بعد أسابيع، لكن مصدرًا أخبر ET حينها أن ليو وإيرينا "لا يتواعدون".

وقال المصدر : "إنهما مجرد أصدقاء وقد تعرفا على بعضهما البعض لفترة طويلة من خلال الأصدقاء المشتركين". "كانوا مع مجموعة كبيرة من الناس في نيون كرنفال ولم تكن هناك أي مشاعر رومانسية بينهم."

يُذكر أن اللقاء الأول بين ليو وجيجي جاء بعد شهر من إنفصال دي كابريو عن كاميلا موروني، أما بالنسبة لحديد، فقد انفصلت هي وزين مالك في عام 2021. ويتشارك الزوجين السابقين في ابنة تبلغ من العمر عامين، وإسمها خاي "Khai".

ليوناردو دي كابريو