إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

بعد "يا ليل ويا العين" و"صبراً" الشامي يطلق "خدني"

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

وفاة زوجة أحمد عدوية

الدكتورة خلود وأمين يردون على الانتقادات وعلى حملة المقاطعة

ليونا لويس تهاجم مايكل كوستيلو وتدافع عن كريسي تيغن.. ومايكل يرد

ET بالعربي | 16 يونيو 2021
ليونا لويس ومايكل كوستيلو - الصور من صفحتيهما على انستغرام

ليونا لويس ومايكل كوستيلو - الصور من صفحتيهما على انستغرام

لم يمر ساعات على اتهام مايكل كوستيلو لكريسي تيغن بتهديد مهنته ودفعه إلى التفكير بالانتحار، حتى خرجت المغنية ليونا لويس للدفاع عن كريسي واتهام مايكل بأنه تسبب لها بألم وأذية في العام 2014، وذلك من خلال سلسلة تعليقات شاركتها على خاصية الستوري.

وكتبت بما معناه: "أنا عادةً لا أتكلم بهذه المواضيع، لكنني صدقاً أشعر بأنني يجب أن أتكلم عن تجربة تسببت لي بعدم الأمان على مدى سنوات"، وعبرت عن أسفها لما مر به مايكل كاستيلو في العام 2014.

ليونا لويس

وتابعت بأنه طُلب منها أن تشارك في عرض أزياء خيري حيث تم تكليفها بالعمل مع مايكل، وبالفعل انتقلت إلى نيويورك للمشاركة بذلك الحدث لأنها تعشق فساتينه.

وأضافت بما معناه "عندما وصلت إلى غرفة الملابس شعرت بالحرج الشديد وعدم الارتياح لأن مقاس الفستان لا يناسبني ومن الواضح أنه وفريقه لا يريدون أن يعدلوه ليناسب مقاسي، وكان ذلك بمثابة صدمة لي لأنه قيل لي قبل أسابيع من العرض بأنهم سيجهزون فستان خاص بي".

ليونا لويس
ليونا لويس- انستغرام @leonalewis

وتحدثت عن ليلة ما قبل العرض، وادعت بأن مايكل رفض أن يلبسها من تصاميمه من دون أي توضيح، وتخلى عن التزامه معي، و"جعلني هذا العرض أدرك بأنني ليس الجسم المطلوب".

ليونا لويس

وأكدت بأنها شعرت بالحرج حينها والألم الشديد. إذ لم يسمح لها بأن تعرض الفستان بسبب حجم جسمها، وحتى أنها حاولت أن تختلق الأعذار للصحافة بعد أن تعرضت للإذلال، وفق ما ذكرت على خاصية الستوري.

ولفتت إلى أنها عانت كثيراً على الصعيدين المهني والشخصي بسبب تلك الحادثة، واعتبرت بأن هذه التجربة جعلتها تشعر بعدم الأمان. وأشارت إلى أنه كان عليها أن تعمل بجد طوال السنوات الماضية لتحب جسمها.

وفي دفاعها عن كريسي تيغن، قالت بما معناه: "كلنا نرتكب الأخطاء، وأنا أعلم أنني فعلت ذلك، ولكن في هذا الوقت أشعر بأنه عندما يعتذر الأشخاص (كريسي) ويعبرون عن ندمهم علينا احتضانهم لا ركلهم".

مايكل كوستيلو
مايكل كوستيلو- انستغرام @michaelcosello

أما مايكل فلم يدع الأمر يمر مرور الكرام، ورد على ليونا بسلسلة تعليقات على خاصية الستوري، ولفت إلى أنها ارتدت من فساتينه ولا زالت حتى اليوم.

وكتب في رسالته على صفحته على انستغرام بما معناه: "بما أنك شاركت تجربتك معي على انستغرام ودون العودة إلي وإخباري بشكل خاص، ليس لدي خيار إلا أن أرد عليك هنا، علماً أنني حاولت أن أتواصل معك على الخاص ولكنني لم ألق رداً".

وعبّر مايكل عن صدمته بتجربتها المؤلمة معه علماً أنهما قضيا وقتاً ممتعاً، وفق ما ذكر.

وأضاف: "إذا جعلتك تشعرين بالسوء في العام 2014، لكنك ما زلت ترتدين من فساتيني. لم تعبري لي أبداً عن شعورك، وكنت ترتدين فساتيني باستمرار وتقومين بمشاركتها وتقومين بذكري على مواقع التواصل الاجتماعي".

مايكل كوستيلو

واعتذر من ليونا في حال كان فعلاً تسبب لها بالألم ولاسيما أنها ما زالت تدعمه طوال السنوات الماضية، علماً بأنه بنى مسيرته المنهية على تصميم أزياء تناسب كافة الأحجام والمقاسات.

كما شارك رسالة وصلته عبر البريد الالكتروني من فريق ليونا لتصميم فستان لتشارك فيه في أميركان أيدول في مايو الماضي، لافتاً إلى أن ليونا دعته شخصياً لأن يلبسها التصميم.

كريسي تيغن  

وتمنى أن تكون نوايا ليونا صافية، ولا تتصرف بتهور لتشويه فساتينه في محاولة منها للدفاع عن صديقتها، وأضاف: "لو كنت مكاني، أنا متأكد بأنك ستشعرين بالصدمة".