وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

ليونيل ميسي يحسم وجهته المقبلة ويختار إنتر ميامي الأمريكي

ET بالعربي | 07 يونيو 2023
ليونيل ميسي - تويتر

ليونيل ميسي - تويتر

بعد أسابيع من إنتشار للأخبار والشائعات حول العروض الخيالية من النوادي التي تتسابق للتعاقد معه، وخاصة بعد إعلان فريقه باريس سان جيرمان رحيله عن صفوفه، أكدت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" أن ليونيل ميسي حسم قراره واختار وجهته المقبلة في الموسم المقبل، وهي نادي إنتر ميامي الأميركي.

ليونيل ميسي

ميسي يوافق على عرض إنتر ميامي الأميركي

وقالت بي بي سي، عبر الصحفي المقرب من ميسي، غيليم بالاغ، إن ليونيل اختار الذهاب إلى إنتر ميامي بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي. ولم يُكشف حتى الآن عن المبلغ الذي سيتقاضاه من أجل الانتقال.

ومن المعروف أن ميسي أراد البقاء في أوروبا لموسم آخر، ولكن بعد عدم تلقيه عرض مرضي من فريقه السابق برشلونة، كان لديه الاختيار بين الانتقال إلى أمريكا، أو تلقي عرض أكثر ربحًا من إحدى الأندية السعودية، حيث يلعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ميسي أمضى 21 عاماً من مسيرته في برشلونة، حيث انضم إليه وهو في سن الـ13. ثم انتقل لاحقًا إلى باريس سان جيرمان في عام 2021 ليلعب ضمن صفوفه لمدة موسمين.

وسيلعب الفائز بكأس العالم الماضية، والذي تم اختياره كأفضل لاعب في العالم سبع مرات، خارج أوروبا لأول مرة في مسيرته الكروية، لينضم إلى فريق يملكه ديفيد بيكهام.

وذكرت تقارير بأن زوجته، أنتونيلا روكوزو كان لها الأثر الكبير في موافقته على عرض النادي الأميركي، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن صفقة انتقال ميسي إلى ناديه الجديد إنتر ميامي الأمريكي خلال الساعات القليلة المقبلة.

ميسي وزوجته