ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

ماجدة الرومي في أبوظبي 

ET بالعربي | 06 فبراير 2020
ماجدة الرومي في أبو ظبي

ماجدة الرومي في أبو ظبي

شاركت ماجدة الرومي في مؤتمر صحافي أقيم يوم أمس في منتجع روتانا السعديات بأبوظبي قبيل حفلها المنتظر غداً على جزيرة ياس. وفيه حيت الامارات التي في كل مرة تزورها تكتشف أنها تطورات وإزدادت رونقاً  وعبرت عن سعادتها بالغناء في أبوظبي، معلنةً عن أنها ستقدم خلال الحفل مجموعة من أشهر أغنياتها التي ارتبطت بأذهان الجمهور.

ماجدة الرومي في المؤتمر

وأكدت ماجدة مرة جديدة في هذا المؤتمر على أهمية دعم الموسيقى العربية وقالت: "يتوجب علينا الحفاظ على حيوية الموسيقى العربية التي تتميز بجمال القصائد والمحتوى البليغ التي قدمناها على مر السنين". و كشفت أنها بصدد تحضير لعمل جديد عبارة عن قصيدة لنزار قباني سيلحنها كاظم الساهر.

 حاولت ماجدة الاجابة على معظم اسئلة الصحافيين التي تنوعت بين الفن الموسيقى المجتمع ولم تسلم من السياسة أيضاً. و عندما سؤلت عن الوضع في لبنان بدا عليها التأثر بشكل واضح فأسفت إلى ما يحصل في وطنها ورأت بأن الحل غير واضح في الافق  أي أن الأمور قد تتفاقم.

ماجدة الرومي في المؤتمر

 وفي وقت انحنت فيه لتضحية اللبنانيين وتمسكهم بالعيش الكريم اشارت إلى أن ما يحدث هو تراكمات لسنوات طويلة، وضربات يتلقاها لبنان من السياسة الدولية ومن الداخل منذ عام 1975 مؤكدة أن هذا الشعب يمتلك قدرة كبيرة على تخطي كل الأزمات التي تواجهه. كما صرحت أن الفن أقوى من الرصاص وعلى الفنان أن يقاوم بأعماله وأن لا يعلق بمرتبة السياسي. وإذا أراد أن يتعاطى في هذا الشأن عليه أن يكون مطلعا على مختلف الزوايا المتعلقة بهذه الامور.

وعن سؤالها عن علاقتها مع مواقع التواصل الاجتماعي أجابت أنها بعيدة كل البعد عن هذا الموضوع  حتى أنها لا تشاهد التلفزيون كثيراً و تستعمل الهاتف للإجابة على المكالمات فقط. وقالت: أستخدم الإنترنت فقط لمشاهدة مواد وثائقية عن الحضارة الفرعونية والتاريخ المصري وتاريخ الأوبرا والإمبراطورية الرومانية.