جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

ماجد الكدواني يروي تجربته مع رامي إمام ومشهد نهاية "أبو نسب"

ET بالعربي | 27 أغسطس 2023
فريق عمل فيلم "أبو النسب"

فريق عمل فيلم "أبو النسب"

الفيديو الذي شاركه محمد إمام بعد انتهاء تصوير فيلم "أبو نسب" من توقيع شقيقه رامي إمام، واللحظات المؤثرة التي حملها، لا تزال حديث المتابعين على السوشيال ميديا والنجوم وفريق العمل الذي كان حاضراَ.

ومن بين الحاضرين في تلك اللحظة كان ماجد الكدواني، الذي التقاه ET بالعربي، وسأله عن ذلك اليوم والفيديو المؤثر الذي شاركه محمد.

ماجد الكدواني يتحدث عن ختام تصوير فيلم "أبو النسب" و الفيديو المؤثر

ماجد عبّر في البداية عن سعادته بالعمل مع رامي إمام، قائلاً: "الأستاذ رامي شخص جميل جداً، وأنا استمتعت قوي بالشغل مع محمد إمام وياسمين صبري".

وعن الفيديو، قال: "الفيديو اللي بتتكلمي عليه، كان هو يوم الفركش، يعني بعد 4 شهور شغل، وخاصة أنو اللوكيشنات كانت صعبة جداً، والحقيقة هم بذلوا مجهود خرافي في هذا الفيلم، وانشالله ما يضيع لنا تعب، وانشالله الفيلم ده يلاقي نجاح ويخش قلب الناس".

 رده على شائعات عادل إمام

ورداً على الشائعات المتداولة مؤخراً عن الزعيم عادل إمام، قال: "ماعرفش حاجة وده كلام غريب وأنا بشتغل معاهم أساسا، ولا أملك سوشيال ميديا ومتفاجئ من الكلام ده".


لحظات مؤثرة بين رامي و محمد إمام في نهاية تصوير "أبو نسب"

وكان محمد إمام قد شارك فيديو قبل أيام تضمن لحظات مؤثرة بعد انتهاء تصوير فيلم "أبو نسب"، من توقيع شقيقه رامي إمام، والذي يقوم بإخراج فيلم سينمائي له لأول مرة.

وفي التفاصيل، دموع رامي والتي هي دموع فرح وفخر بشقيقه محمد كانت واضحة في الكلمة التي قالها بوجود فريق عمل الفيلم، حيث قال: "اسمحوا لي بقى، إن أنا اشتغلت مع الراجل ده من 9 سنين، وعايز أقولها، نضج فني، احترام، خبرة، وأنا فخور إني اشتغلت معاه".

وبعدها قام محمد بتقبيل يد شقيقه  رامي ثم رأسه، وتبادلا الأحضان، ليرد محمد بنهاية الفيديو: "عايزين نفرح خلاص.. يالا فركش".

من جهته وجه محمد رسالة شكر لشقيقه رامي على إخراجه للعمل، معلقًا على الفيديو الذي شاركه عبر إنستقرام: " يا حبيبي المخرج الكبير رامي إمام أخرج لكبار نجوم الكوميديا أنجح أعمالهم.. و دي أول مره يخرج فيلم بطولتي .. حابب أشكره على إخلاصه و اجتهاده و تركيزه في الفيلم علشان يطلع بالمستوى اللي هتشوفوه .. استمتعت بكل لحظه معاك .. إن شاء الله الفيلم يعجبكم اوي"، مضيفًا: "أبو نسب ديسمبر 2023 إن شاء الله في كل العالم".

قصة فيلم "أبو نسب"

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية طبيب يدخل في العديد من الصرعات بسبب أزمة النسب، والمشاكل التي تحدث بين العائلات بسبب هذا الأمر.