جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

أشرف زكي يكشف حقيقة إحالة مادلين طبر للتحقيق بعد تصريحاتها عن عادل إمام

ET بالعربي | 17 أغسطس 2023
أشرف زكي

أشرف زكي

شهدت الساعات القليلة الماضية أنباء تُشير إلى إحالة مادلين طبر إلى التحقيق من قبل نقابة المهن التمثيلية، على خلفية تصريحاتها الأخيرة عن عادل إمام، بأنه تحت الإقامة الجبرية من قبل أسرته.

وتواصل ET بالعربي مع أشرف زكي، للوقوف على مدى تلك الأنباء المنتشرة، مؤكدًا أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، حيث إنه تواصل مع مادلين طبر هاتفيًا بعد تلك الأزمة، خصوصًا بعد الجدل الذي أثير عبر منصات التواصل الاجتماعي، وغضب بعض الفنانين.

وكشف أشرف زكي تفاصيل تلك المكالمة قائلًا: "كلمت مادلين طبر، وقالت لي إنها لم تقصد الإهانة أو التحريض، وأن تصريحاتها جاءت بسبب اشتياق الجمهور لـ عادل إمام ومحبته له".

أِشرف زكي

وجاءت تصريحات مادلين طبر على هامش حضورها حفل ختام المهرجان القومي للمسرح المصري، حيث كانت تحمل الدورة الماضية اسم عادل إمام.

قطاع كبير من مُحبي عادل إمام أعربوا عن غضبهم الشديد من تلك التصريحات، منهم بسمة وهبة، والتي قالت خلال برنامجها "90دقيقة": "ده الزعيم يا ست مادلين طبر، وأنا هقدم فيكي بلاغ دلوقتي إنك بتقولي نروح نقتحم الفيلا، دي دعوة غير قانونية بالمرة، جمهور الزعيم في قمة الحزن من هذه التصريحات، في كلمة هى رمياها ولها معاني كتير، وهي كلمة تفرج عنه، كلمة ليها معنى وحش أوي ولا تليق".

وأضافت: "بناشد كل الناس تظبط تصريحاتها، وتشوف هي بتقول إيه، لو كان حد نصحك إنك تقولي الكلام ده، فهو آذاكي ولبسك في الحيط، ده دخلك جوه الحيط، الزعيم خط أحمر، ومن فضلك إوعي تعملي كده مرة تانية".

وتواصلت بسمة وهبة خلال الحلقة مع أشرف زكي على الهواء مباشرة، حيث أعرب عن استيائه وقتها، وقال: "مادلين طبر قالت كلام خطير ومفردات يجب ألا يتم قولها على أي فنان، فما بالنا بعادل إمام، أعتذر عما قالته، وسأتحدث معها بعد انتهاء هذه المداخلة".

وطمأن أشرف زكي الجمهور على صحة عادل إمام، حيث قال: "حابب أطمن الناس وأقول الحقيقة كاملة على مسئوليتي، هو بحالة جيدة جدًا، واتصلت به منذ أيام قليلة جدًا، وقال لي: أهلا يا أشرف.. ما تيجي الفيلا أنا كل يوم قاعد.. تعالى كل لقمة. كما اطمأن على أسرتي وسألني عليهم بالأسماء ومقفلش إلا لما قالي هتيجي إمتى".