ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

ماذا قال النجوم لـ ET بالعربي في نهاية حفل افتتاح موسم الرياض 2022؟

ET بالعربي | 21 أكتوبر 2022
حفل افتتاح موسم الرياض - صورة من الحساب على تويتر

حفل افتتاح موسم الرياض - صورة من الحساب على تويتر

انتهى منذ قليل حفل افتتاح موسم الرياض 2022 بنسخته الثالثة، الذي تصدر الترند عالميًا خلال الساعات الماضية مع بداية حفل الانطلاق الذي تضمن عرضا عالميا لسيرك دو سوليه وحفلة غنائية ومجموعة من عروض الدرونز التي زيّنت سماء الرياض، بالإضافة لألعاب نارية أبهرت العالم.

التقى فريق ET بالعربي بعدد من النجوم والمشاهير بعد إنتهاء حفل الافتتاح، وعبروا عن سعادتهم بهذا الحدث الضخم، قال الإعلامي حمد قلم: "ما أقدر أتحدث شوف وجهي من هنا لهنا من كثر السعادة، وابتسم من الافتتاح المبهر اللي شفناه، صراحة".

Riyadh season

وأضاف: "وبدون مبالغة وعدونا بشئ عالمي وشوفنا شئ عالمي، ماشاءالله مو مخلين شي الواحد ما يتخيله، أعطونا انطباع جميل عن الموسم يعني إذا هذه الإنطلاقة ما بعرف كيف الفعاليات بتصير؟ الصراحة فوق الخيال".

بحماس كبير عبرت أريج العبدالله عن سعادتها بحفل افتتاح موسم الرياض 2022، وقالت عبر ET بالعربي: "الصراحة اليوم حفل الافتتاح شيء مو طبيعي، إذا البداية كدة فكل التوقعات اللي حطيتها أكيد هتكون ولا شىء عن اللي هيجي".

تابعت قائلة: "موسم الرياض وهيئة الترفيه كل مرة يبهرونا، وفي المرة الثالثة بنقول ايش باقي كل شي سواه لكن كل مرة صدق اللي قاعد يصير عندنا ما اتوقع يصير في اي مكان بالعالم، فصراحة هذا ليس فوق الخيال بل أكثر، واليوم كل شيء كان على مستوى عالمي من تنظيم وأداء وعروض، وحياكم الله كلكم من موسم الرياض".

Riyadh season

قال محمد النحيت: "الصراحة اللي قاعد يصير اليوم فعلًا فوق الخيال، احنا اندهشنا بالإعلان عن الموسم وفقرات الموسم، لكن اللي صار اليوم حمسنا أكثر وقعدنا نتساءل وش اللي بيصير بالموسم بعد هذا، صرنا مع مواسم الرياض ما نعرف السقف حقنا، كل موسم أعلى من الثاني، فنتمنى التوفيق وتصبح الرياض عنصر جاذب لكل العالم".

وسيطرت أجواء مبهجة على بداية حفل الانطلاق من غناء ورقص من التراث السعودي وانتهت الفقرة الفنية مع  آن ماري ANNE-MARIE.

ومع اعلان الانطلاقة، حلّق الموسم بسماء السعودية وفي مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر هاشتاغ (حفل افتتاح موسم الرياض) الترند رقم 1 على تويتر المملكة وتفاعل رواد تويتر مع العروض والفعاليات التي بدأت مع انطلاق حفل افتتاح موسم الرياض 2022 بنسخته الثالثة.