لقاء شيرين رضا وعمرو دياب وحفل زفاف الجونة 

نور علي تأخد مكان أبلة فاهيتا في مسلسل لعبة حب

هاندا ارتشيل شريكة باريش أردوتش في بطولة فيلم حب آخر

محمد عادل إمام يعلق على إعادة عرض فيلم "زهايمر" في السعودية

كيليان مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

أبلة فاهيتا تحرج أحمد قاسم خلال لقائها مع ET بالعربي

نجوم تركيا يجتمعون في حفل لمجلة Esquire Türkiye

ردة فعل تامر حسني على غناء هنا الزاهد معه "حلو المكان"

هل تأخذ إيمان بطمة مكان شقيقتها دنيا بالغناء؟

تقارير: تشارلز يجتمع مع ديفيد بيكهام بعد فشل لقائه مع هاري

مارت رمضان ديمير حول انفصاله عن عفراء ساراتش: "لا تسأل يا أخي"

ET بالعربي | 14 أغسطس 2023
عفراء ساراتش أوغلو و ميرت رمضان ديمير - صورة من انستقرام

عفراء ساراتش أوغلو و ميرت رمضان ديمير - صورة من انستقرام

لم يستطع مارت رمضان ديمير الهروب من الصحافة التي انتظرته حتى الساعة 4:30 من صباح يوم أمس بتوقيت تركيا، حتى رؤيته يخرج من مكان في جيهانجير، لسؤاله عن موضوع انفصاله عن عفراء ساراتش أوغلو، الذي انتشر بشكل واسع الأسبوع السابق على السوشيال ميديا.

ورغم ما تم تداوله قبل أيام قليلة حول انفصال عفراء و مارت، حسب مزاعم تداولتها الصحافة التركية عن خيانة مارت لعفراء، إلا أن قصة العلاقة بين نجمي "الطائر الرفراف" لم تنتهِ بعد، حيث أكدت الأخبار المتداولة منذ أيام عودة الأمور إلى مجاريها، والصلح بينهما.

عفراء ساراتش أوغلو و ميرت رمضان ديمير

"لا تسأل يا أخي"

مارت البالغ من العمر 25 عاما وتعليقا منه على سؤال حول شريكته عفراء ، التي جسدت شخصية "سيران"في "الطائر الرفراف" لم يأت على ذكر الصلحة الذي تحدث عنه البعض بينهما و قال بما معناه: " لا تسأل يا أخي! ثم إن هذا ليس الوقت المناسب" .

وبعد إصرار من الصحافيين على مارت أجاب: "لا تسأل ، دعنا نتحدث وقتا آخر.. ليلة سعيدة ، مرة أخرى..هيا".

مارت الذي اختار التزام الصمت عند تذكيره بأخبار الانفصال، التقط صورة سيلفي مع أصدقائه في الطريق. وكان الصحفي التركي بلال أرمزكان أعلن عن مصالحة عفراء و مارت خلال إطلالته في برنامج "بياز ماغازين": "يوم أمس تواصلت مع الثنائي، واكتشفت أنهما تصالحا".

وتابع: "بالأمس تواصل مارت مع عفراء واعتذر ، وسيجتمعان قريبا في ديسمبر"، مضيفا "بالأمس ذهب وأخذ عفراء من منزلها وتمّ رؤيتهما معًا في نفس السيارة بإحدى شوارع تركيا".

ورغم أن عفراء ساراتش أوغلو ، التي أنهت علاقتها التي استمرت أربع سنوات مع ميرت يازجي أوغلو ، بدأت حبا جديدا مع شريكها مارت، تفاجأ الجميع بخبر انفصالهما المفاجئ الاسبوع الماضي.

تصوير الطائر الرفراف 2 يبدأ غدا

من جهة ثانية، فيديو طريف شاركته صفحة OGM Pictures لكل من مارت و عفراء عبر إنستقرام، وتعليق على الفيديو من صفحة "الطائر الرفراف" على الفيديو  تؤكد من خلاله بأن التصوير للجزء الثاني  سيبدأ يوم غد.

الطائر الرفراف

متى بدأت علاقة مارت رمضان ديمير و عفراء ساراتش؟

يذكر أن علاقة عفراء ساراتش أوغلو وميرت رمضان ديمير قد بدأت مباشرة مع بداية تصوير مسلسل الطائر الرفراف. وكانت عفراء وقتها في علاقة غرامية عمرها 4 سنوات مع الممثل ميرت يازجي أوغلو شريكها في مسلسل عشق 101.


قصة مسلسل طائر الرفراف Yalı Çapkını

تدور أحداث المسلسل التركي Yalı Çapkını حول أحد أفراد عائلة عنتاب وهو الآغا "هاليس"، الذي قرر أن يزوج حفيده فريد الطائش والمتهور ليلقنه درسا، وبالفعل يتزوج Ferit من "سيران" وتبدأ الأزمات العائلية بينهم.

عفراء ساراتش أوغلو

أبطال مسلسل طائر الرفراف Yalı Çapkını

يشارك في بطولة مسلسل Yalı Çapkını ميرت رمضان ديمير Mert Ramazan Demir  “فريد”، عفراء ساراتش أوغلي Afra Saraçoglu “سيران”، إمري التوغ Emre Altug “أورهان”، جانسو باكير “ايبو”، غولسين سانتير أوغلو Gülçin Santircioglu "التزام”، اوزنور سيرتشيلار Öznur Serçeler “اسومان”، بيريل بوزام      Beril Pozam "سونا”، بوتشه بيوس كهرمان  buçe  buse kahraman “يبلين”، شيتين تيكندور Çetin Tekindor “الأغا”، هوليا ديار Hülya Duyar " “شفيقة”، دوغوكان بولاتDogukan Polat “فؤاد”، يجيت تونكاي Tuncay Yiğit “لطيف”.