رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

ماغي بوغصن وجيسي عبدو في فيديو طريف باللغة الفرنسية

ET بالعربي | 13 أغسطس 2022
جيسي عبدو وماغي بوغصن - الصورة من انستغرام

جيسي عبدو وماغي بوغصن - الصورة من انستغرام

صداقة قوية تجمع بين ماغي بوغصن وجيسي عبدو، ويحرص الثنائي على دعم بعضهن دائمًا، والاحتفال بالنجاح سويًا، وإظهار المحبة على السوشيال ميديا، ويشاركن صور وفيديوهات من كل مناسبة يجتمعان فيها.

نشرت جيسي عبدو، فيديو طريف جمعها مع صديقتها ماغي بوغصن، عبر انستغرام، خلال إجازتهما الصيفية في العاصمة الفرنسية باريس، وظهر الثنائي في الفيديو وهما يحاولان التدرب على التحدث باللغة الفرنسية.

خفة ظل وحضور جميل بين الثنائي، فظهرت ماغي في الفيديو وهي تتدرب على كلمة "أنا أحبك" باللغة الفرنسية، لترد عليها جيسي بكلمة فرنسية بطريقة كوميدية.

نال الفيديو إعجاب الآلاف من المتابعين، وعلقت ماغي قائلة: "شو اشتقت"، وتفاعل عدد من نجوم الفن تاركين رموز تعبيرية مضحكة وعلقوا: "ولا أهضم منكم انتوا الاثنين".

شاركت ماغي بوغصن، صورة تجمعها بزوجها جمال سنان، ظهرا خلالها مُبتسمان وخلفهما برج إيفل، ونسقا ملابسهما بنفس اللونين الأبيض والاسود، وعلقت ماغي على الصورة قائلة: "في باريس مع حبيبي"، ولاقت الصورة إعجاب الكثيرون مُتمنين لهما دوام السعادة والحب.

تواصل ماغي بوغصن، تصوير الجزء الثالث من مسلسل للموت، المقرر عرضه رمضان 2023 ونشرت منذ أيام مقطع فيديو مع دانييلا رحمة من كواليس التحضيرات، وظهرت سحر وريم مصابتين بجروح، ليزيدا من تشويق الجمهور حول تفاصيل ما حصل معهما في نهاية الجزء الثاني من المسلسل.

أظهر الفيديو الحب والتناغم الذي يجمع بين ماغي ودانييلا والمشاهد الطريفة التي ظهرتنا بها وقد عبّر الجمهور عن حماسهم للجزء الثالث، وقالت ماغي في الفيديو: "الجمهور يبحث عن سحر وريم، والمنتج يبحث عن زوجته وصديقته، فكان أول من عثر عليهما".