ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

مايا توجه رسالة إلى والدها محمد قنوع: كل الدنيا ما تعوضني عنك 

ET بالعربي | 26 أبريل 2023
محمد قنوع وابنته مايا قنوع - صورة من فيسبوك

محمد قنوع وابنته مايا قنوع - صورة من فيسبوك

مازالت الصدمة التي تلقاها الوسط الفني السوري بشكل عام وعائلة الراحل محمد قنوع بشكل خاص كبيرة على قلوبهم بعد رحيله المفاجئ بسن مبكرة.

بنات الراحل ماسا ومايا، لطالما كانوا أصدقائه الذي يشارك صوره ورحلاته معهم ويتحدث عنهم دائماً في حواراته الإعلامية.

بعد رحيل صديقهم ووالدهم، لم يعد هناك شيء يسكن قلوبهم من حجم الفاجعة، وكانت الكتابة هي الوسيلة التي عبروا من خلالها عن معاناتهم وما يوجد في قلوبهم، وكتبوا كلمات مؤثرة عن الراحل.

محمد قنوع

مايا قنوع شاركت صورة لها مع والدها من الأرشيف، وكتبت كلمات حزينة بدأتها بـ آية من القرآن الكريم، "وَبَشِّرِ الصَّابِرِين َالَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ}. صدق الله العظيم".

وقالت، "لله ما أخذ.. وله ما أعطى.. وكل شيء عنده بأجل مسمى.. وإن القلب ليحزن والعين لتدمع.. ولا نقول إلا ما يرضي الرب، يا بابا يا بابا مابدي اكتب و بحياتي ما توقعت نزل هاد البوست.. الحكي ولاااشي يا حبيبي ولاشي".

وتابعت كلامها، "مابدي اتقبل ومابدي استوعب.. مابدي صدق يا بابا ما بدي صدق .. الحمدلله رب العالمين على كل شي.. بس صعب كتير يا بابا والله كتير صعب.. انا مالي منيحة ابدا يا بابا ابدا".

وكشف عن حديث سابق بينها وبين والدها، قائلاً: "عم نحكي كنا انا و انت ايمت بدك تجي ع مشروع تخرجي .. وكيف بدك تفوتني على عرسي .. وكتيير كتير قصص صارت ناقصة يا بابا.. يمكن انا وانت حطينا غنية بنت ابويا و رقصنا عليا متل مو متفقين نعمل هيك بعرسي".

محمد قنوع

وأضافت، "الله يرحمك يا حبيبي.. الله يرحمك يا سندي وضهري .. الله يرحمك يا رفيقي.. يا بابا يا حنون يا كريم.. يا بابا والله نكسرت كتيير.. رح ضل كل يوم استناك بالليل حتى تبعتلي نايمة وئلك لا وافتحلك الباب  و نحط مسلسل انا و انت .. رح ضل كل ما اطلع برا البيت استناك تجي تاخدني عالبيت  و نتخانق عالطريق عالأغاني".

وختمت قائلةً: "الدنية كلا يا بابا مارح تعوضني.. والله يا بابا مابعرف كيف بدي عيش والله.. انا بحبك اكتر وحدة بالدنية يا حبيبي  وانت بتعرف هاد الشي ..و رح استناك .. الله يرحمك يا كلشي بحياتي".


وفاة محمد قنوع عن عمر 49 عامًا

كانت نقابة الفنانين في سوريا عن وفاة محمد قنوع عن عمر 49 عامًا إثر احتشاء بعضلة القلب، وذلك يوم السبت 22 أبريل 2023.

وقالت النقابة في رسالة عبر الفيسبوك : نقابة الفنانين في الجمهورية العربية السورية تنعي إليكم وفاة الزميل النجم محمد قنوع .. لروح فقيدنا الرحمة والسكينة ولنا ولأسرته وأحبائه خالص الصبر والعزاء في هذا المصاب الجلل.

وفاة محمد قنوع