بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

مايا دياب تحمس جمهورها لحفلها القادم

ET بالعربي | 08 أغسطس 2022
مايا دياب - الصورة من تويتر

مايا دياب - الصورة من تويتر

عبرت مايا دياب، عن سعادتها بنجاح أحدث حفلاتها بالساحل الشمالي في مصر، وأخرى بقبرص التركية، ووجهت الشكر لجمهورها على تفاعلهم ومحبتهم، ومن المقرر أن تحيى مايا دياب، حفلاً غنائياً في لبنان ، يوم 12 أغسطس الجارى، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب بمناسبة موسم الصيف.

أعلنت مايا عن موعد حفلها القادم في لبنان، وحمست الجمهور، عبر تويتر قائلة: "ما في أجمل من شعور النجاح مع الفرح بعد حفلين بالساحل الشمالي وبقبرص التركية ليلة مبارح.. شكرًا على حبكم وتفاعلكم المباشر وعلى مواقع التواصل الاجتماعي وكل الطرق اللي بتوصل كلامكم الحلو.. بشوفكن الجمعة ١٢ الشهر بقلب بلدي ومدينتي بيروت هالأد بحبكن".

أحيت مايا دياب سهرة غنائية ضخمة في العلمين الجديدة بحضور عدد كبير من الشباب من مختلف الأعمار، وبمجرد صعودها على خشبة المسرح خطفت الأنظار بإطلالتها، وأشعلت الحفل بعدد كبير من أغانيها المميزة.

طرحت مايا دياب، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "عيش أحلى سنين"، من كلمات أمير طعيمة، ألحان مدين، توزيع هادي شرارة، وعلقت في ذلك الوقت مايا عبر تويتر قائلة:"أغنية عيش أحلى سنين موجودة على كل المنصات علّوا الصوت وانبسطوا قد ما فيكن وأنا هالقد بحبكن".