وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

مايا دياب ترند بسبب فوبيا الأماكن الضيقة

ET بالعربي | 04 أكتوبر 2022
بعد وصف صورها بالغريبة مايا دياب تلتقي جمهورها في بيروت

بعد وصف صورها بالغريبة مايا دياب تلتقي جمهورها في بيروت

خلال الساعات الماضية تصدرت مايا دياب الترند ومحركات البحث غوغل في أكثر من دولة بعد ظهورها مساء في لقاء مع برنامج MBC Trending المذاع على شاشة MBC4 داخل كواليس تصوير حلقتها في برنامج غنيلي بالجو، وكشفت خلاله عن معاناتها مع الأماكن الضيقة والمغلقة.

قالت مايا دياب في تصريحاتها: "في السابق لم تكن عندي مشكلة، وفجأة أصبحت أخاف من الأماكن الضيقة والمغلقة، وأتضايق جدًا إذا كانت الطائرة صغيرة وضيقة".

وتابعت: "مرة كنا في أوروبا وسافرنا بطائرة صغيرة جدا، لدرجة لما شفتها من برا بدأت أبكي، ولما طلعنا الطيارة كان في عالم كتيرة وفضلت أبكي، وشخص معنا أعطاني حبة دواء وقعدوني جنب راكب من الشرق الأقصى مش عارفة هو مين، وكل ربع ساعة يلاقوني نايمة على كتفه".

تصريحات مايا دياب أيضًا خلال ظهورها في برنامج غنيلي بالجو، كانت حديث المتابعين حيث فتحت قلبها مع وسام بريدي وتحدثت عن أكثر من موضوع يتعلق بشخصيتها وقدمت مجموعة من أجمل الأغاني بالحلقة.

هذه المرة الثالثة التي تتصدر فيها مايا دياب الترند خلال الأيام القليلة الماضية، فمنذ يومين انتشرت أخبار كثيرة عن وجود خلاف بين أصالة ومايا، وبعد انتشار التفاصيل عبرت مايا عن غضبها من انتشار مشاكلها وخلافاتها مع أصالة في العلن.

تحدثت مايا عن علاقتها بأصالة قائلة: "مع أصالة بطلت في صداقة، بس في صداقات مع ناس تانية، المواضيع الشخصية ما ينفع تنفتح على العلن، لا صداقة ولا قصص تانية، وهيدا موضوع مسكر من زمان، أصالة بتمنى لها الخير والنجاح والصحة دايما، وأنا ما بشوف الناس إلا بالحب ".

وتصدرت مايا الترند أيضًا بسبب إطلالتها التي خطفت الأنظار خلال حضورها فعاليات أسبوع الموضة بباريس.