باريس هيلتون تعيش الأمومة مع طفلها الأول من حمل بديل

فيلم "Pathaan" لشاروخان يعيد الحياة لصالات السينما الهندية

ماذا دار بين النجوم في كواليس JOY AWARDS

جورج وسوف يعود إلى الغناء قريباً والبداية أغنية لـ روح وديع

رمضان 2023 بروح شعبية بلدية

رشوان توفيق يكشف لـ"ET بالعربي" تفاصيل مكالمة ابنته بعد خسارتها القضية أمامه

الإعلان التشويقي لمسلسل العائلة لـ كيفانش تاتليتوغ

"ليلة صوت الأرض" بمشاركة 43 فناناً عربياً في 1 فبراير

أصالة تحذف تغريدة من تويتر وتوضح " قصّة بلا طعمة"

ترشيحات أوسكار 2023: مفاجآت و استبعادات تصدم الجمهور

مايا دياب ترند بسبب فوبيا الأماكن الضيقة

ET بالعربي | 04 أكتوبر 2022
بعد وصف صورها بالغريبة مايا دياب تلتقي جمهورها في بيروت

بعد وصف صورها بالغريبة مايا دياب تلتقي جمهورها في بيروت

خلال الساعات الماضية تصدرت مايا دياب الترند ومحركات البحث غوغل في أكثر من دولة بعد ظهورها مساء في لقاء مع برنامج MBC Trending المذاع على شاشة MBC4 داخل كواليس تصوير حلقتها في برنامج غنيلي بالجو، وكشفت خلاله عن معاناتها مع الأماكن الضيقة والمغلقة.

قالت مايا دياب في تصريحاتها: "في السابق لم تكن عندي مشكلة، وفجأة أصبحت أخاف من الأماكن الضيقة والمغلقة، وأتضايق جدًا إذا كانت الطائرة صغيرة وضيقة".

وتابعت: "مرة كنا في أوروبا وسافرنا بطائرة صغيرة جدا، لدرجة لما شفتها من برا بدأت أبكي، ولما طلعنا الطيارة كان في عالم كتيرة وفضلت أبكي، وشخص معنا أعطاني حبة دواء وقعدوني جنب راكب من الشرق الأقصى مش عارفة هو مين، وكل ربع ساعة يلاقوني نايمة على كتفه".

تصريحات مايا دياب أيضًا خلال ظهورها في برنامج غنيلي بالجو، كانت حديث المتابعين حيث فتحت قلبها مع وسام بريدي وتحدثت عن أكثر من موضوع يتعلق بشخصيتها وقدمت مجموعة من أجمل الأغاني بالحلقة.

هذه المرة الثالثة التي تتصدر فيها مايا دياب الترند خلال الأيام القليلة الماضية، فمنذ يومين انتشرت أخبار كثيرة عن وجود خلاف بين أصالة ومايا، وبعد انتشار التفاصيل عبرت مايا عن غضبها من انتشار مشاكلها وخلافاتها مع أصالة في العلن.

تحدثت مايا عن علاقتها بأصالة قائلة: "مع أصالة بطلت في صداقة، بس في صداقات مع ناس تانية، المواضيع الشخصية ما ينفع تنفتح على العلن، لا صداقة ولا قصص تانية، وهيدا موضوع مسكر من زمان، أصالة بتمنى لها الخير والنجاح والصحة دايما، وأنا ما بشوف الناس إلا بالحب ".

وتصدرت مايا الترند أيضًا بسبب إطلالتها التي خطفت الأنظار خلال حضورها فعاليات أسبوع الموضة بباريس.