زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

مايا دياب عن التصوير بالدفن والعزاء " وكأن الموت ما بقى له حرمة عند أي شخص"

ET بالعربي | 09 أغسطس 2021
مايا دياب - صورة من انستغرام

مايا دياب - صورة من انستغرام

"في موضوع بضايقني وبزعلني كتير وهو التصوير بالدفن والعزاء، هكذا علّقت مايا دياب على موضوع انزعاجها مما يحصل في كل عزاء للمشاهير، ويبدو أن تعليق مايا على هذا الموضوع جاء بعد انتشار صور لايمي ودنيا سمير غانم من مراسم تشييع جثمان والدتهما الراحلة دلال عبد العزيز.

وتابعت مايا في تغريدتها عبر تويتر  "وكأن الموت ما بقى له حرمة عند أي شخص وكأن اهل الفقيد متاحين لأي انسان يصورهم ويفرجينا تعابيرهم واحزانهم".

وتابعت "منشوف جمهور كبير جايي بس عشان يصور مش يدعم اهل الفقيد.. عيب على هالايام وعيب على السوشيل ميديا للي وصلتنا لهون".

وأضافت "قرار منع التصوير بالدفن والعزاء بعرف انه مش رح يتنفذ بلبنان .. انما عندي ايمان انه رح يقدروا ياخدوه بمصر خصوصا بعزاء الفنانين المشاهير وهذا القرار بتركه بإيد النقيب الفنان هاني شاكر والنقيب الدكتور أشرف زكي".

يذكر أن آخر أعمال مايا كان كليب أغنية "وطني اللي جاي" التي طرحتها عبر صفحتها على اليوتيوب وحققت أكثر من 83 ألف مشاهدة منذ طرحها.

وكانت مايا علّقت على نجاح الأغنية من خلال تغريدة لها " تعليقاتكم الايجابية وكلامكم الصادق عن "وطني اللي جايي" بكبّر القلب وبأكدلي انو الإحساس اللي حبيت وصلو لكل العالم ، وصل على أمل وطني اللي جايي يكون بظروف أجمل . بحب كل حدا فيكم".