ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

هنري كافيل ينتظر طفله الأول من حبيبته ناتالي فيسكوسو

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

مايا دياب لنقيب الفنانين في لبنان:"ما فيكن علينا نحن الوجه الحضاري للبلد حتى آخر رمق"

ET بالعربي | 07 مايو 2021
مايا دياب - صورة من إنستغرم @mayadiab

مايا دياب - صورة من إنستغرم @mayadiab

بعد أن قدمت نوال الزغبي إستقالتها كعضو منتسب إلى نقابة الفنانين المحترفين في لبنان بسبب طلب النقابة من الفنانين من خلال بيان رسمي عدم التعبير عن رأيهم ومواقفهم الاجتماعية والساسية في ظل ما يمر فيه البلد،دخلت مايا دياب على الخط وعبرت عن غضبها بأكثر من تغريدة فقالت:"بحترم كتير قرار إستقالتك .. من اليوم للي أصدر النقيب هذا البيان أخدت قرار بالرد العنيف لكن بطلب من صديقة قريبة مني جدا قبلت إني ما ردّ عليه بعد ما أكدِت لي انه تعرض للضغط قبل اصدار القرار.. قرار القمع بحق الفنانين هو بحد ذاته متعصّب ومتحزّب وواضح لأي جهة ينتمي .."

وأكملت مايا دياب هجومها على نقيب الفنانين المحترفين في لبنان جهاد الأطرش وقالت في تغريدة ثانية:"لو يا استاذ جهاد اعتمدت قرار الحياد كان أفضل من هالسياسة الظالمة للي عبالك تلزمنا فيها .. إذا دورنا كفنانين ما رح يساعد بأن نوصّل صوت المواطن والوطن فعلى الفن السلام.. ما فيكن علينا نحن الوجه الحضاري للبلد حتى آخر رمق.. والمنظومة هيّ الي لازم تستقيل مش نوال"

من جهة ثانية وبعيداً عن هذا السجال كانت مايا دياب لفتت الأنظار مؤخراً بجلسة تصوير جديدة لها ظهرت فيها بلوك العروس،يذكر أن هذه الصور خاصة بمجلة enigma التي تصدرت مايا دياب غلافها الأخير.