وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

مايكل بي جوردن "أكثر الرجال جاذبية" لهذا العام ويتصدر غلاف People

ET بالعربي | 19 نوفمبر 2020
مايكل بي جوردن - انستغرام @michaelbjordan

مايكل بي جوردن - انستغرام @michaelbjordan

يتصدر مايكل بي جوردن غلاف مجلة "بيبول" الذي يصدر في 30 نوفمبر الحالي، وقد لقبته المجلة "بأكثر الرجال جاذبية على قيد الحياة" لهذا العام.

واعتبر مايكل بأنه شيء رائع بأن يحصل على هذا اللقب، ولفت إلى أن كل من يعرفهم كانوا يمازحونه بأنه ربما لن يحصل على هذا اللقب أبداً، وعبّر عن سعادته بأن يكون جزءاً من نادي أكثر الرجال جاذبية. كما أكد مايكل بأن "النساء في عائلته يشعرون بالفخر بهذا اللقب".

مايكل الذي نشط خلال هذا العام بحركة "حياة السود مهمة"، قال بما معناه: "أعتقد أن هناك وقتاً ومكاناً لكل شيء. فأنا أختار لحظاتي لتحقيق أكبر تأثير ممكن. يمكننا جميعاً اتخاذ خطوات صغيرة أو كبيرة، للمساعدة في إحداث التغيير الذي نريده".

وتحدث مايكل عن عائلته التي نشأ فيها، مشيراً إلى التضحيات التي قدمها والديه له ولشقيقته وشقيقه. وقال بما معناه: "أنا ممتن لذلك، بصراحة جميعهم كان لهم التأثير عليّ وعلى ما أنا عليه اليوم وكيف أعيش كل يوم. من دونهم، لتغيرت أشياء كثيرة، أي أن كل شيء يعود إلى ذلك الأساس وأنا ممتن لذلك حقاً".

مايكل بي جوردن
مايكل بي جوردن - انستغرام @michaelbjordan

يقضي مايكل وقت فراغه في قيادة السيارات والطهي ولعب ألعاب الفيديو، ويلفت إلى أن سر ثقته بنفسه الآن أنه يدرك بأنه لا يستطيع إسعاد أو إرضاء الجميع، موضحاً بأنه لو حصل على إطراء العالم، ثمة من سيبث السلبية في طريقه. وشدد على أهمية الثقة بالنفس وأن يقوم الفرد بكل ما يشعر به بأنه صحيح.

Embed from Getty Images

مايكل بي جوردن الذي يلعب بطولة الفيلم المقبل Without Remorse، يتمنى أن "يمتهن الإخراج أكثر، أن يمثل بنسبة أقل ويزيد انتاجاته". وأكد أنه يريد بأن يُحدث تأثيراً أو فرقاً في العالم ليس فقط من خلال أدواره التمثيلية.