أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

الأمير هاري : هناك خطر في عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

قرار من كيفانش تاتليتوغ بعدم قبول أي مشاريع جديدة هذا الموسم

مايك تايسون بطل الفيديو الترويجي لـ موسم الرياض 2023 

ET بالعربي | 16 أكتوبر 2023
صورة من برومو موسم الرياض

صورة من برومو موسم الرياض

مع اقتراب الموعد الرسمي لانطلاق الحدث المنتظر والأكبر في المملكة العربية السعودية، موسم الرياض بـ نسخته الرابعة، أطلقت صفحاته الرسمية على السوشيال ميديا، الأحد 15 أكتوبر 2023 الفيديو الترويجي للفعاليات.

وتضمن الفيديو الترويجي عدد من المشاهد التي توثق المناطق والفعاليات، إضافة إلى النزال العالمي المرتقب ضمن فعاليات حفل الافتتاح يوم 28 أكتوبر الجاري.

وتبدأ أحداث الفيديو بـ عائلة أمريكية دفعها الملل وهي في أحد المنتجعات إلى الرغبة في التغيير والبحث عن بدائل مناسبة، قبل أن يفاجئهم البطل العالمي مايك تايسون ويقترح عليهم مرافقته في رحلة إلى موسم الرياض؛ لتبدأ سلسلة الأنشطة الترفيهية للعائلة حتى الوصول إلى حلبة نزال أشرس رجل في العالم.

إطلاق الفيديو الترويجي لـ موسم الرياض 2023

ويتميز الفيديو الترويجي لـ موسم الرياض بعالميته في الإنتاج الذي استغرق قرابة شهرين ونصف في لوس أنجلوس، وإنتاجه من قبل شركة Droga5، إحدى الوكالات الإبداعية الرائدة في الإنتاج بأماكن متعددة من العالم، إضافة إلى استخدامه عناصر الرسم المعتمدة على تقنيات CGI لمحاكاة مناطق الموسم التي لم يكتمل بنائها حتى الآن، ومشاركة أيقونة الملاكمة العالمية مايك تايسون الذي يعد شريكا في أول نادٍ متخصص للملاكمة في بوليفارد سيتي.

إطلاق الفيديو الترويجي لـ موسم الرياض 2023

ويكتسب الفيديو الترويجي للموسم قيمة إضافية عالمية باعتماده على خبرة إيان بونس جيويل، مخرج الدعايات والموسيقي العالمي الذي شاركت أعماله في UKVMAS، وجوائز MOBO، ومهرجان Camerimage، وجوائز  BRIT، وجوائز الفيديو الموسيقية الدولية، ومهرجان لندن للأفلام القصيرة.

ويسهم فيديو الموسم في إظهار التطورات المتسارعة التي يشهدها قطاع الترفيه في المملكة، وعالمية موسم الرياض، وتنوع الفعاليات والأحداث التي يستضيفها، إضافة إلى نقل المشاهدين إلى الخيارات الترفيهية التي يتيحها الموسم للزوار من داخل المملكة وخارجها.

مع العلم أن موسم الرياض يحتفي بإطلاق نسخته الرابعة نهاية الشهر الجاري تحت شعار Big time، كما يستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة.

نبذة عن موسم الرياض 2023

تحتضن العاصمة السعودية، الرياض، أحد أكبر الفعاليات الترفيهية في العالم كل عام خلال فصل الشتاء، ومنذ إطلاق موسم الرياض عام 2019، يستقبل المهرجان الزوار من جميع أنحاء العالم لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والفعاليات الرياضية وغيرها من الفعاليات الثقافية الفريدة.

إطلاق الفيديو الترويجي لـ موسم الرياض 2023

وفي عام 2023، سيبدأ موسم الرياض يوم السبت 28 أكتوبر بحفل افتتاح مذهل و مباراة ملاكمة تاريخية بين تايسون فيوري وفرانسيس نجانو.