جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

ما حقيقة ارتباط درة برجل الأعمال هاني سعد؟

ET بالعربي | 20 أبريل 2020
صورة من احد لقاءات درة مع هاني سعد

صورة من احد لقاءات درة مع هاني سعد

تعليق لرجل الأعمال هاني سعد على صورة درة أشعل السوشيال ميديا بالأمس  وأعاد للأذهان ما أشيع سابقا عن علاقة رومانسية تربطه بدرة. وتداولت السوشيال ميديا تعليق لهاني سعد مع منشن درة و عبارة "I love you"  والتي أجابت  عليها بــ" love you too".

هاني يعترف بحبه لدرة
ورغم أن درة تتلقى الكثير من رسائل الحب وتعليقات الاعجاب على صورها عبر الأنستغرام خاصة وأن متابعيها يتجاوزون 11 مليون شخص إلا أن عبارات الحب من هاني سعد وتفاعلها مع تعليقه بنفس العبارات جعل متابعيها يلاحظون الاهتمام المتبادل بين الطرفين.

درة في سيارة هاني سعد

لكن معجبو درة  استمروا بالبحث و تداولوا صور نجمتهم المفضلة في إحدى سيارات المرسيدس والتي كانت لنفس السيارة المنشورة على حساب هاني سعد .

درة مع عمرو منسي
درة مع هاني سعد وعمرو منسي في عيد ميلادها
 
درة في حفل مع هاني سعد
هاني سعد يرافق درة لحفل  "BVLGARI"

واستمرت السوشيالزنيديا بتداول الصور ومنها صورة  سعد في عيد ميلاد درة في وصور من حفل "BVLGARI" في شهر فبراير  بالامارات .

من جهتها، أكدت مديرة أعمال درة في تونس أنه لا يوجد تصريح رسمي حالياً عن هذه المسألة من قبل درة وذلك دون أن تنفي الخبر أو تؤكده ممّا يوحي بوجود جزء من الحقيقة في رسالة الحب التي وجهها هاني سعد لدرة على الأنستغرام وعلقت عليها درة بعبارات مماثلة.

درة مع هاني

درة مع رجل الاعمال هاني سعد

درة سبق وكشفت في بث مباشر مع معجبيها منذ فترة قصيرة أنها كانت تقوم بتحضيرات وتخطط لكثير من الأشياء لكن الحجر الصحي منعها من تنفيذها ولم تذكر درة أن هذه المشاريع على مستوى الفني مما يرجح ما سبق وأشيع عن اقتراب موعد زواجها وارتباطها.

وفيما يتعلق بإشاعات الزواج والارتباط تلجأ درة في العادة لنفي الخبر عبر صفحاتها الرسمية على السويشال ميديا أوفي حواراتها الفنية.

 

هاني سعد
مهندس الديكور هاني سعد

أمّا رجل الأعمال هاني سعد فقد تصدر مواقع البحث خاصة على صفحات التواصل الاجتماعي بعد انتشار صوره مع درة.

هاني سعد خطيب درة

وسارع هاني سعد وهو مهندس ديكور معروف بحرفيته في هذا المجال إلى حذف تعليقه على صور درة وتحويل حسابه على الانستغرام  إلى "خاص" ولم يعد بإمكان أحد مشاهدة تدويناته إلى أًصدقائه ومن بينهم درة زروق التي تتابع صفحته وتضع علامات الاعجاب كثيرا في الفترة الأخيرة على منشوراته الخاصة بالديكور والتصاميم المعمارية.