ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

درة تحتفي بمتابعيها 11 مليون وتفتح "لايف" مع عمر منسي عن الجونة

ET بالعربي | 03 أبريل 2020
درة تحدث جمهورها من الحجر الصحي

درة تحدث جمهورها من الحجر الصحي

تقضي درة الكثير من الوقت خلال فترة الحجر الصحي على منصات التواصل الاجتماعي بين لعبة التحديات والذكريات وبين نشر مقاطع توعوية لمتابعيها عن فيروس كورونا.

كسرا لملل واحتفاء بوصول متابعها على الأنستغرام لــ 11 مليون شخص، قررت درة التواصل مع معجبيها وأًصدقائها عبر بث مباشر عبرت خلاله عن سعادتها بارتفاع عدد متابعها مؤكدة أن وجودهم بحياتهم يخفف من وحدتها.

 وتحدثت درة خلال البث المباشر مع عدد من أصدقائها من الوسط الفني حول الوضع الراهن والتغيرات، التي أحدثها انتشار فيروس كورونا المستجد على تفاصيل حياتهم وقد انضم لدرة في "لايف" كل من صديقتها  هند عبد الحليم، عمرو منسي وعمر الشناوي.

درة وعمر منسي
درة في عيد ميلاد عمرو منسي

وكشف عمرو منسي المدير التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي خلال حديثه مع درة أنه يتوقع أن تتم السيطرة قريبا على فيروس كورونا وبالتالي تحضيرات الدورة القادمة من المهرجان متواصلة وسينظم الجونة السينمائي في موعده (سبتمبر القادم).

وهنأت درة في بثها المباشر صديقتها هند عبد الحليم بخطوبتها التي تمت في أجواء عائلية دون حضور الأًصدقاء بسبب الوضع الراهن في مصر بسبب الحرب على كورونا.

وذكرت درة  أنها تشعر بالأمان في مصر التي تقيم فيها منذ سنوات وتحب العيش فيها املة أن تنهي الأزمة العالمية لانتشار "كوفيد 19" قريبا وتعود الحياة لإيقاعها العادي خاصة وأنها وضعت خطط عديدة لم يسمح لها الحجر الصحي العام بتنفيذها.

وكشفت درة أنها تقضي الوقت بالمطبخ على غير عادتها كما أنها اشترت مؤخرا دراجة هوائية ولو تقم بتجربتها سوى مرة واحدة وستعمل على المحاولة مجددا.

ومن المنتظر أن يشاهد الجمهور درة في الموسم الدرامي الرمضاني خلال أحداث "الحرملك" في جزئه الثاني بدور حنة وهو عمل عربي تاريخي  ويجسد بطولته إلى جانب درة كل من باسم ياخور، سامر المصري، قيس الشيخ نجيب هبة نور وغيرهم.