زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

بعد إنتهاء تصوير "الحرملك 2" .. درة تلتزم البيت

ET بالعربي | 21 مارس 2020
درة تتبرع

درة تتبرع

بعد أن أعلنت درة إنتهائها من تصوير مشاهدها بالجزء الثاني من مسلسل "الحرملك" المنتظر عرضه في رمضان 2020 ،التزامت درة البيت ونشرت عددا من "ستوريات" منها الخاصة بفترة الحجر الصحي وأخرى عن شخصية "حنة"، التي تجسدها في "الحرملك2 ".

وقد عكست الصور إطلالات درة الأنيقة وذات اللمسة الأنثوية في دور "حنة" فكان شعرها طويلا متموجا مع مكياج ناعم وقفاطين تركية التطريز باللونين الأسود والأزرق.

من جهة أخرى، تفاعلت درة مع مبادرة  "تحدي الخير" المصرية وقررت التكفل بثلاثين عائلة مصرية في مواجهة كورونا معلنة عن تحدي كل من كندة علوش، دنيا سمير غانم وحلا شيحة.

 

ونشرت درة في هذا السياق فيديو تعلن من خلاله أن الحجر الصحي يمكن أن يكون له انعكاساته السلبية على العائلات ضعيفة الدخل لذلك على الفنانين دعم مبادرة "تحدي الخير".

فيديو درة الداعم لمصر في أزمة فيروس كورونا المستجد سبب لها عدد من التعليقات السلبية  خاصة من أبناء بلدها تونس التي تعاني الأزمة نفسها مع كورونا.

وتجاهلت درة الانتقادات مكتفية بنشر فيديو ثان باللهجة التونسية أكدت خلاله دعمها لبلادها وأعلنت عن رقم الحساب البريدي الذي يتم من خلاله التبرع لصندوق مقاومة انتشار كورونا في تونس.