ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

ما حقيقة تعرض شيرين عبدالوهاب للضرب؟

ET بالعربي | 16 أكتوبر 2022
ما حقيقة تعرض شيرين عبدالوهاب للضرب؟

ما حقيقة تعرض شيرين عبدالوهاب للضرب؟

"بعد إصابتها بالرباط الصليبي.. شيرين عبدالوهاب  تستعد للسفر لإجراء عملية جراحية خارج مصر"، تصدر هذا العنوان الأخبار والسوشيال ميديا يوم أمس، ولكن على ما يبدو أن ما حصل مع شيرين عبدالوهاب، وأدى إلى إصابتها ليس حادث كما قيل، بل بسبب تعرضها للضرب على يد شقيقها محمد عبدالوهاب، بحسب الأخبار التي تم تداولها اليوم.

وكشفت الأخبار المتداولة أن شيرين عبدالوهاب تعرضت للضرب بشكل كبير على يد أخيها، وهذا ما يفسر إصابتها بالرباط الصليبي، وذلك بسبب تنازلها عن الدعاوى المرفوعة ضد حسام حبيب وتسوية الأزمة بينهما، وحتى الآن لم يصدر أي تصريح رسمي عن الموضوع من قبل الطرفين، إن كان بالنفي أو التأكيد.


خلافات شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب القانونية 

يذكر أن محاميا شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب كشفوا  تفاصيل صلح القضايا بينهما، يوم 10 أكتوبر من خلال بيان تم نشره، إضافة إلى مداخلة هاتفية مع لميس الحديدي.

حيث أكد ياسر قنطوش التصالح بين الطرفين بشأن القضايا ورد حسام حبيب المتعلقات الخاصة بشيرين ، بينما أكد محامي حسام حبيب أنه ما زال القضاء قائماً بين الثنائي وما حصل كان تنازل و ليس تصالح، حيث إن موكله قام برفع دعوى قضائية ضدها، بسبب تصريحاتها وصفها حسام حبيب بعبارات يعاقب عليها القانون.

شيرين عبدالوهاب

وكان من المفترض أن تحيي شيرين حفلاً غنائيًا خارج مصر وتحديدا في الكويت يوم 29 أكتوبر الجاري ولم يتم تحديد موقف الحفل حتى الآن.